يافرحه ماتمت..ضربة موجعة لفريق الهلال السعودي قبل مباراة الفيحاء

يافرحه ماتمت..ضربة موجعة لفريق الهلال السعودي قبل مباراة الفيحاء
الهلال السعودي

تعرض الهلال السعودي لضربة قوية قبل مباراة الفيحاء المرتقبة في المباراة المرتقبة على إستاد المملكة أرينا في الجولة السابعة في دوري روشن السعودي، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، ويسعى الزعيم توسيع الفارق مع الاتحاد في جدول ترتيب الدوري السعودي.

أصدر الهلال السعودي عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “أكس” بيان صحفي يفيد بإصابة ياسين بونو قبل مباراة الفيحاء المرتقبة في تغريدة جاءت كالتالي :” أوضحت الفحوصات الطبية والأشعة  تعرض الحارس ياسين بونو تمديد العضلة  الخلفية.

ولم يكشف الهلال السعودي مدة غياب الحارس المغربي خلال الفترة الحالية ، ويرغب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس تجهيز الحارس المغربي في أقرب وقت قبل مباراة العين المرتقبة في دور المجموعات في بطولة النخبة بـدوري أبطال آسيا.

وفي سياق مٌتصل، يستعد فريق الهلال لمواجهة الفيحاء مساء اليوم الجمعة على المملكة أرينا ضمن إطار الجولة الـ7 في دوري روشن السعودي .

موعد مباراة الهلال والفيحاء في دوري روشن السعودي

تبدأ مباراة الهلال السعودي ونظيره الفيحاء مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ، بينما  السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والسابعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال و الفيحاء في الدوري السعودي

تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قنوات إس أس سي الرياضية الناقل الحصري للمباراة في بطولة الدوري السعودي خلال موسم 2024_2025.