القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الجولة الثامنة في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و برينتفورد

يستعرض موقع الكويت الإخباري، القنوات الناقلة لمباراة  مانشستر يونايتد وبرينتفورد في المباراة المرتقبة على إستاد أولد ترافورد في إطار الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز2024_2025،ويستغل مان يونايتد عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين صورة الفريق في جدول الترتيب البطولة.

ترتيب مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يدخل مانشستر يونايتد لقاء برينتفورد محتلا المركز السابع برصيد ثمان نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لعب مانشستر يونايتد حتي الآن سبع مباريات وحقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين وخسر في مباراتين ، بينما برينتفورد لعب 7 مباريات محتلا المركز الحادي عشر برصيد عشر نقاط ، حقق الفوز الفوز في ثلاث مباريات  وتعادل في لقاء وحيد وخسر في ثلاث مباريات.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أونانا خط الدفاع: مزراوي، ماجواير، ليساندرو مارتينيز، دالوت، خط الوسط: ماونت، كاسيميرو، كوبي ماينو.خط الهجوم: أماد ديالو، راشفورد، برونو فيرنانديز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد مساء اليوم السبت الموافق 19 من شهر أكتوبر 2024، في تمام الساعة 5 مساءًا بتوقيت القاهرة ، 5 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ،6 مساءًا بتوقيت الإمارات .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد عبر قناة بي إن سبورت 1 بتعليق علي محمد علي ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث المباراة.