موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن والتشكيل المتوقع للفريقين

موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن والتشكيل المتوقع للفريقين
موعد مباراة الهلال والاتحاد

تتوجه الأنظار من قبل محبي الكرة السعودية إلى استاد الأمير فيصل بن فهد حيث انطلاق مواجهة نارية تجمع بين قطبي الكرة السعودية “الاتحاد والهلال”، في مواجهة حماسية في إطار فعاليات الدوري السعودي روشن للمحترفين، إذ يتطلع كلا الفريقين للمحافظة على الصدارة في مجموعة الدوري الممتاز، لذا في الفقرات التالى ذكرها سيتم الإشارة إلى موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة لها، فضلاً عن التشكيل المتوقع لكلا الفريقين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

سيجمع استاد فيصل بن فهد في الرياض مواجهة نارية بين الاتحاد والهلال في فعاليات المجموعة الرابعة يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2021، لتنطلق صافرة اللقاء الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسعودية حيث يتطلع الاتحاد في المحافظة على المركز الأول مع العلم أنه يتساوى مع الهلال في النقاط ولكن يختلفان في فارق الأهداف، وهذا ما يؤكد أن المباراة ستكون فريدة من نوعها.

الجدير بالذكر، أن كلا الفريقين قدما أداء متميز في المباريات الأخيرة لهم، فقد تمكن نادي الاتحاد من الفوز على نظيره الوحدة في آخر مباراة له بنتيجة سبعة مقابل هدف واحد.

لم يكن الهلال أقل منه في المنافسة فقد تمكن من تحقيق الفوز على نادي الرياض بثلاثية نظيفة، ليحصد كلا الفريقين على 9 نقاط ولكن ما يميز بينهما هو فارق الأهداف التي جعلت الهلال يتصدر المجموعة ويليه الاتحاد مباشرةً.

تشكيل نادي الهلال في المباراة 

فيما يتعلق بتشكيلة نادي الهلال فإنه سيلعب بخطة 3-3-4، ويأتي التشكيل المتوقع له في المباراة على النحو التالي:

  • حارس المرمى: ياسين بونو.
  •  كاليدو كوليبالي كانسيلو، ياسر الشهراني، على البليهي.
  •  سافيتش وروبن نيفيش وسالم الدوسري.
  •  مالكوم وليوناردو وميتروفيتش.

تشكيلة نادي الاتحاد السعودي 

على الجانب الآخر تكون تشكيلة نادي الاتحاد بخطة 2-5-3 على النحو التالي:

  • حارس المرمى: رايكوفيتش.
  • سعد أي موسي، حسن كادش، فواز الصقور، مهند الشنقيطي.
  • حسام عوار، فابيانو، نجولو كانتي، عبدالرحمن العبود، كريم بنزيما.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنه قد يحرم كلا الفريقين من مشاركة بعض نجومهما بدافع إصابتهم خلال الآونة الأخيرة وعدم الإحاطة بموعد عودتهم للملاعب حتى الآن.