الشياطين الحمر على المحك.. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي 2025-2024

الشياطين الحمر على المحك.. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي 2025-2024
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم، تتوجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم نحو ملعب “أولد ترافورد”، حيث يستضيف واحدة من أبرز مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025، التي تجمع بين مانشستر يونايتد وبرينتفورد في إطار الجولة الثامنة، يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة، وفي هذا المقال سنستعرض القنوات التي ستبث مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم

تأتي هذه المباراة في وقت حساس لمانشستر يونايتد، الذي يتطلع لكسر سلسلة النتائج السلبية التي مر بها مؤخراً تحت قيادة المدرب إيريك تين هاج، سيتم بث مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تعد الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الجولة الثامنة ستنقل عبر قناة “بي إن سبورت 1″، إليكم التردد:

  • تردد القناة: 11013.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • جودة البث: HD.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد اليوم

تجرى مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 على ملعب “أولد ترافورد”، حيث تنطلق أحداث اللقاء في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

هذه وقد يسعى نادي مانشستر يونايتد، تحت قيادة إيريك تين هاج، إلى تحسين مركزه في الدوري بعد الأداء المخيب الذي قدمه مؤخراً. حالياً، يحتل الفريق المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد برينتفورد في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

  1. تتكون تشكيلة الفريق من أندريه أونانا في حراسة المرمى.
  2. بينما يتألف خط الدفاع من اللاعب فيكتور لينديلوف، اللاعب ماتياس دي ليخت، اللاعب ليساندرو مارتينيز، اللاعب وديوجو دالوت.
  3. وفي خط الوسط، يضم الفريق اللاعب كريستيان إريكسن، اللاعب كاسيميرو، اللاعب أماد ديالو، اللاعب برونو فيرنانديز، وماركوس راشفورد.
  4. أما في خط الهجوم، اللاعب فسيتواجد جوشوا زيركزي.