معركة مفتوحة في الأولد ترافورد.. مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم

معركة مفتوحة في الأولد ترافورد.. مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم
مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، ونستعرض لكم تفاصيل هذه المواجهة في السطور التالية، حيث يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بهدف استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في آخر خمس مباريات، حيث كان آخرها التعادل السلبي مع أستون فيلا، من جهة أخرى، يأمل برينتفورد في تحقيق نتيجة إيجابية، ويدخل المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه الأخير على وولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد اليوم في الدوري الإنجليزي 2024

هذه وقد تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة على ملعب أولد ترافورد، ستنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية. ستبث المباراة تحديداً على قناة beIN Sports HD 1، بينما تقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت بنقل مباريات الأمم الأوروبية والإفريقية ودوري أبطال أوروبا وبعض البطولات الأخري.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

تاريخياً، التقى مانشستر يونايتد مع برينتفورد في خمس مباريات، حيث حقق الشياطين الحمر الفوز في مبارتين وتعادلا في مثلها، بينما تعرضوا لهزيمة واحدة، كانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، الانتصار الوحيد لبرينتفورد على مانشستر يونايتد كان في موسم 2022، حيث فاز برباعية نظيفة في البريميرليج.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برينتفورد المتوقع

من المتوقع أن يدفع إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بتشكيلة تتكون من:

  • في حراسة المرمى: الحارس أونانا.
  • في خط الدفاع: اللاعب نصير مزراوي، اللاعب دي ليخت، اللاعب مارتينيز، ودالوت.
  • في خط الوسط: اللاعب كاسيميرو، اللاعب إريكسن، اللاعب وبرونو فيرنانديز.
  • في خط الهجوم: اللاعب جارناتشو، اللاعب زيركزي، وراشفورد.