مش اللي تتوقعه خالص.. تشكيلة أنشيلوتي هتبهر الجميع في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

مش اللي تتوقعه خالص.. تشكيلة أنشيلوتي هتبهر الجميع في مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم، يستعد عشاق ريال مدريد حول العالم لمتابعة فريقهم المفضل مساء يوم السبت، بعد فترة التوقف الدولي، في مباراة قوية تجمعهم مع سيلتا فيجو ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني 2024-2025 على ملعب “بالايدوس”، تعتبر هذه المباراة مهمة جداً للفريقين، خاصة للنادي الملكي الذي يسعى لتحقيق الصدارة.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

يدخل ريال مدريد هذه المواجهة بهدف الفوز بالنقاط الثلاث لملاحقة غريمه التقليدي برشلونة في صدارة الليجا، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في الترتيب برصيد 21 نقطة، بينما يأتي سيلتا فيجو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة، في هذا المقال، سنستعرض موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ستقام مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو يوم السبت 19 أكتوبر 2024 على ملعب “بالايدوس” في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، ستبدأ المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما ستكون في الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

سيتم بث مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025 عبر قناة “بي إن سبورت 1” مع تعليق حفيظ دراجي، تعتبر هذه القناة الناقل الحصري والوحيد للبطولة في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل ريال مدريد أمام سيلتا فيجو المتوقع

يسعى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إلى إشراك اللاعبين الأساسيين في هذه المباراة لضمان الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في طريقه نحو صدارة الدوري، من المتوقع أن يتكون التشكيل كالتالي:

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.
  • في خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، جود بيلينجهام.
  • في خط الهجوم: رودريجو جوس، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

ترتيب ريال مدريد قبل مواجهة سيلتا فيجو

يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني ضمن جدول الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة بعد خوضه 9 مباريات، تمكن الفريق من تحقيق 6 انتصارات و3 تعادلات دون أي خسارة حتى الآن، نجح مهاجموه في تسجيل 19 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف.

ترتيب سيلتا فيجو قبل مواجهة ريال مدريد

يقع سيلتا فيجو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة بعد لعب 9 مباريات، تمكن الفريق من تحقيق 4 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة، بينما تعرض لـ4 هزائم، سجل مهاجموه 16 هدفًا، في حين استقبلت شباكه 15 هدفًا.