ضربة موجعة قبل مباراة اليوم بساعات.. قائمة الغيابات عن السوبر المصري.. نجم الأهلي خارج الحسابات

ضربة موجعة قبل مباراة اليوم بساعات.. قائمة الغيابات عن السوبر المصري.. نجم الأهلي خارج الحسابات
قائمة الغيابات عن السوبر المصري

قائمة الغيابات عن السوبر المصريء يجهز فريق كرة القدم الأول في نادي الأهلي لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي سيقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، تشارك في البطولة أربعة فرق هي الزمالك، الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، وتقام مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

قائمة الغيابات عن السوبر المصري

سيفتقد النادي الأهلي خلال بطولة السوبر المحلي خدمات اللاعب التونسي علي معلول، وذلك بعد خضوعه لجراحة في وتر أكيلس في مايو الماضي، كما سيغيب كل من محمد هاني نتيجة إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة، وكريم فؤاد الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي.

قائمة الأهلي لخوض منافسات السوبر المصري

تضمنت قائمة الأهلي المشاركة في بطولة السوبر المصري الأسماء التالية:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، وحمزة علاء.
  • في خط الدفاع: عمر كمال، خالد عبد الفتاح، أشرف داري، يوسف أيمن، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم الدبيس، ويحيى عطية الله.
  • في خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، عمر الساعي، مصطفى أبو الخير، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، كريم وليد، وأكرم توفيق.
  • أما في خط الهجوم: رضا سليم، بيرسي تاو، محمد عبدالله، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمود كهربا، وسام أبو علي، وسمير محمد.
  • ستنطلق البطولة بمواجهة مرتقبة بين الزمالك وبيراميدز يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق على استاد آل نهيان.

غيابات الزمالك في كأس السوبر المصري 2024

أفادت مصادر مطلعة أن عدد الغيابات في صفوف الزمالك خلال كأس السوبر المصري 2024 بلغ 9 لاعبين، وتشمل القائمة محمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش لعدم الجاهزية الفنية، وأحمد حمدي الذي يعاني من إصابة، كما يغيب سيدي نداي، حسام أشرف، سيف فاروق جعفر، محمد عاطف، مهاب ياسر، وساسمون أكينيولا، لأسباب فنية.

غيابات بيراميدز

يفتقد فريق بيراميدز في تشكيلته لاعب الوسط المغربي وليد الكرتي بسبب إصابته بقطع جزئي في غضروف الركبة، وتتألف قائمة الفريق من 28 لاعباً، حيث ضم النادي جميع الصفقات الجديدة، بما في ذلك الجناح النيجيري صديق أوجولا، الذي انضم للفريق على سبيل الإعارة من نادي سيراميكا كليوباترا.

غيابات سيراميكا كليوباترا

يستعد فريق سيراميكا كليوباترا لخوض بطولة السوبر المصري بتشكيلة كاملة، حيث لا يعاني الفريق من غيابات باستثناء اللاعب محمد شكري، الظهير الأيسر الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي خلال الموسم الماضي، كما عزز الفريق صفوفه بمجموعة من التعاقدات، من بينها خمسة لاعبين من بيراميدز وهم:

  1. فخري لاكاي.
  2. إسلام عيسى.
  3. عبد الله مجدي.
  4. محمد صادق.
  5. ومحمود عبد الحفيظ زلاكة.