كتيبة محمد صلاح تسعى لضم نجم إنتر ميلان مقابل 80 مليون يورو.. اخر اخبار ليفربول اليوم

كتيبة محمد صلاح تسعى لضم نجم إنتر ميلان مقابل 80 مليون يورو.. اخر اخبار ليفربول اليوم
اخر اخبار ليفربول اليوم

اخر اخبار ليفربول اليوم، حيث فادت مصادر صحفية بأن نادي ليفربول الإنجليزي يخطط للتفاوض مع نيكولو باريلا، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، في المرحلة القادمة، نظرًا لاهتمام عدد من الأندية الكبرى بالحصول على خدماته.

اخر اخبار ليفربول اليوم

ذكر موقع “Fichajes” الإسباني أن ليفربول يستعد لتقديم عرض قدره 80 مليون يورو لنادي إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع نيكولو باريلا في الفترة القادمة، حيث يسعى “الريدز” بقيادة المدرب آرني سلوت لتعزيز خط وسط الفريق، وأشار التقرير إلى أن إنتر ميلان يواجه صعوبات مالية في الآونة الأخيرة، مما يجعله مضطرًا للتخلي عن عدد من لاعبيه، ويبدو أنه لن يعارض انتقال باريلا إلى ليفربول مقابل 90 مليون يورو.

كما أوضح التقرير أن ليفربول يسرع من جهوده لإتمام صفقة باريلا في الأيام القليلة المقبلة، خاصة في ظل اهتمام عدة أندية كبرى بالحصول على خدمات اللاعب، من بينها ريال مدريد ومانشستر سيتي وأتليتكو مدريد.

ليفربول ضد تشيلسي

يتصدر ليفربول حاليًا ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، متفوقًا بنقطة واحدة على مانشستر سيتي الذي يملك 17 نقطة، يستعد ليفربول لملاقاة تشيلسي يوم الأحد المقبل في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، حيث ستقام المباراة على ملعب “أنفيلد”، معقل الفريق.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تم تحديد موعد انطلاق مباراة ليفربول ضد تشيلسي لتكون في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “آنفيلد”، الذي يحتضن مباريات فريق الريدز، حيث يلعب فيه المحترف المصري محمد صلاح.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تملك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وستقوم بعرض المباراة على قناة بي إن سبورتس 1.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة تشيلسي

  • تشكيلة الفريق في حراسة المرمى تتضمن كيليهير.
  • وفي خط الدفاع، يتواجد ترينت ألكسندر أرنولد وإبراهيما كوناتي وفيرجيل فان دايك وروبيرتسون.
  • أما في وسط الملعب، فهناك ماك أليستر وريان جرافنبرخ.
  • وفي المقدمة، يلعب محمد صلاح ولويز دياز وسوبوسلاي، بينما يقود الهجوم ديوجو جوتا.