جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد والقادسية

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد والقادسية
جدول ترتيب الدوري السعودي

تغيرت أرقام جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الاتحاد والقادسية في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي والتي أقيمت يوم أمس، وانتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للقادسية، حيث صعدت بعض الفرق في ترتيب الدوري السعودي وتراجعت بعض الفرق في ترتيب دوري روشن السعودي كذلك.

مباراة الاتحاد والقادسية

وأقيمت مباراة الاتحاد والقادسية يوم أمس السبت في الجولة السابعة من الدوري السعودي الذي يشهد منافسة شرسة من كافة الأندية التي ترغب في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وقد حصد الاتحاد النقاط الثلاثة بعدما فاز بالمباراة.

وكان كريم بنزيما نجم الاتحاد قد افتتح التهديف في الدقيقة السابعة من عمر المباراة فيما تمكن القادسية من اللحاق بيه وتعديل النتيجة بهدف أحرزه الغابوني بيير إميريك إميليانو أوباميانغ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة 67 من عمر المباراة كان للاتحاد رأي آخر حيث تقدم بهدف أحرزه اللاعب موسى ديابي صنعه له حسام عوار ليتقدم الاتحاد بهدفين وحاول القادسية التعويض لكن الاتحاد عزز من فوزه بعدما أحرز اللاعب ماريو ميتاج الهدف الثالث للفريق لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد ضد القادسية.

جدول ترتيب الدوري السعودي

وبعد مباراة الاتحاد ضد القادسية لا تزال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي من نصيب الهلال الذي خاض سبعة مباريات فاز بها جميعًا حيث لم تشهد مسيرته أي تعادل أو هزيمة حتى الآن ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة.

وفي المرتبة الثانية يأتي نادي الاتحاد الذي عزز مكانته خلال الجولة الأخيرة ولديه رصيد 18 نقطة حصدها من 6 مباريات فاز بها فيما خسر مباراة واحدة ضد الهلال متصدر ترتيب الدوري السعودي بهدف مقابل ثلاثة أهداف.

المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي من نصيب النصر صاحب الـ7 نقطة التي حصدها من فوز في خمسة مباريات وتعادلين بعد نهاية الجولة السابعة.

وفي المرتبة الرابعة يأتي الشباب الذي فاز في أربعة مباريات وخسر ثلاثة على مدار الجولات السبع الأولى من دوري روشن السعودي ليصل رصيده إلى 12 نقطة.

أما التعاون فقد حجز مقعده في المرتبة الخامسة برصيد 11 نقطة حصل عليها من فوز 3 مباريات وتعادل في مبارتين فيما تلقى هزيمتين خلال الجولات السبع.

جدول ترتيب دوري روشن

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة السابعة

جدول ترتيب الدوري السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي

ويتضح من الجدول السابق أن هناك ثلاثة فرق تكافح من أجل البقاء في دوري روشن السعودي وهي الخلود والأخدود والفتح حيث تجمد رصيد كل منها عند 6 نقاط حصل عليها بعد مرور 7 جولات من الدوري السعودي.

وتشترك هذه الفرق في أنها لم تفز سوى في مباراة واحدة فيما تلقى الخلود والأخدود 4 هزائم لكل منهما بينما تلقى الفتح خمسة هزائم ولا يزال لكل فريق مباراة مؤجلة من الجولة السابعة.