ملخص مباراة نادي الاتحاد السعودي والقادسية في منافسات الجولة السابعة للدوري

ملخص مباراة نادي الاتحاد السعودي والقادسية في منافسات الجولة السابعة للدوري
ملخص مباراة نادي الاتحاد السعودي والقادسية في منافسات الجولة السابعة للدوري

نجح نادي الاتحاد السعودي بالفوز على نظيره فريق القادسية في إطار مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط أصاب شباك حارس المرمي برايدراج راجكوفيتش، وقد قام مدرب الفريق لوران بلان بالإشادة بأداء اللاعبين، خاصة قائد الفريق النجم كريم بنزيما في منافسات الجولة السابعة التي أقيمت مساء يوم أمس السبت الموافق 19 من شهر أكتوبر 2024.

نادي الاتحاد السعودي

استقبل ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية مساء أمس السبت 19 اكتوبر 2024 في تمام الساعة 9 مساء مباراة قوية بين نادي الاتحاد السعودي ونادي القادسية، حيث أسفرت أحداث المباراة عن فوز فريق الاتحاد على نظيره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للقادسية، هذا وقد أعلن مدرب الفريق الفرنسي لوران بلان خلال تعليقه على المباراة أنه قد سارت بشكل جيد خلال 25 دقيقة الأولي من الأحداث، حيث حصل الفريق على الكثير من الفرص التي أهلته للفوز بالشوط الأول، وأضاف إلى أنه عندما تحدث مع أوباميانغ كشف له بأن فابينهو كان قريب منه للغاية ليكون تعديل هام اليهم خلال أحداث الشوط الثاني.

ملخص مباراة الاتحاد والقادسية بالدوري السعودي

بدأت أحداث مباراة نادي الاتحاد والقادسية في تمام 9 مساء وسط أجواء حماسية من اللاعبين والجماهير، حيث أسفرت أحداث المباراة عن التالي :

  • استطاع النجم كريم بنزيما إحراز أول أهداف الفريق في شباك القادسية في الدقيقة 7 ليعلن أول منعطف للفوز بالمباراة ،هذا وقد كان موسي ديابي هو صاحب التمريرة السحرية لهدف بنزيما.
  • خلال أحداث الدقيقة 19 استغل النجم أوباميانغ الغابوني هجمة مرتدة قوية لفريق القادسية ليتعادل الفريقين ويتم إعادة المباراة إلى مرحلة البداية.
  • وفي الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول سجل النجم أوباميانغ ثاني أهداف الفريق في شباك نادي الاتحاد ولكن تم إلغاء الهدف من قبل حكم المباراة فبعد الرجوع إلى الفار تبين أن الهدف كان من تسلل واضح للفريق.
  • ومن ثم في الدقيقة 48 من عمر المباراة قاد كريم ينزيما هجمة مرتدة ليقوم بتمرير كرة عرضية بمنطقة الجزاء ليصدها حارس مرمي القادسية، بينما يصر بنزيما على إحراز الهدف بضربة رأسية ليسجل بذلك الهدف الثاني للاتحاد، ولكن عندما عاد الحكم الفار قبل إلغاء الهدف ليتم توضيح خطأ من بنزيما لصالح حارس مرمي القادسية، حيث أن بنزيما قد استعمل يده من أجل إعاقة حارس المرمي.
  • خلال الدقيقة 67 قام موسي ديابي بتفتيت صمود دفاع القادسية حيث سجل الهدف الثاني للاتحاد عقب تمريرة قوية من حسام عوار ليتقدم الاتحاد على القادسية بهدفين مقابل هدف واحد.
  • استطاع نادي الاتحاد السعودي إحراز هدف ثالث في الدقيقة 84 من خلال ماريو ميتاي لتحسم نتيجة المباراة لصالح الاتحاد 3/1.