مفاجأة غير متوقعة في تشكيل مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم معركة النجوم في الدوري المصري

مفاجأة غير متوقعة في تشكيل مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم معركة النجوم في الدوري المصري
تشكيل مباراة الزمالك وبيراميدز

ينتظر محبو كرة القدم بفارغ الصبر الساعة الرابعة وخمس دقائق من عصر اليوم الأحد لمتابعة المباراة الحاسمة التي ستجمع بين الزمالك وبيراميدز على ملعب آل نهيان في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، حيث يشارك الزمالك في كأس السوبر للمرة الثانية عشرة في تاريخه، حيث حقق الفريق الأبيض أربعة ألقاب سابقة من ناحية أخرى يدخل بيراميدز البطولة بعد أن نال أول ألقابه على الإطلاق حاملاً معه معنويات مرتفعة بعد تتويجه بكأس مصر، حيث يطمح بيراميدز الآن للوصول إلى المباراة النهائية، حيث ينتظر الفائز من نصف النهائي الآخر بين الأهلي وسيراميكا.

مفاجأة غير متوقعة في تشكيل مباراة الزمالك وبيراميدز

سيفتقد الزمالك في بطولة السوبر المحلي كل من أحمد فتوح وحسام أشرف ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسيف جعفر وسامسون أكينيولا لأسباب فنية بالإضافة إلى غياب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي والسنغالي سيدي ندياي بسبب الإصابات.

كما سيفتقد بيراميدز خدمات لاعب وسطه المغربي وليد الكرتي في منافسات السوبر المصري، حيث يعاني من إصابة في الركبة ويتلقى برنامج علاج مكثف، كما قرر يورتشيتش عدم ضم الثنائي العائد من الإعارة محمد عادل وعماد ميهوب بالإضافة إلى اللاعب النيجيري الشاب صامويل.

موقف نادي الزمالك من باقي الأندية

حقق الأهلي 14 لقبًا في السوبر المصري ليحتل المركز الأول يليه الزمالك الذي حصل على 4 ألقاب في حين أن المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش توجوا باللقب مرة واحدة فقط.

إذا انتهت مباريات نصف النهائي بالتعادل في الوقت الأصلي فسيتم الانتقال مباشرة إلى ركلات الترجيح دون الحاجة للعب وقت إضافي، لكن في المباراة النهائية إذا انتهت المباراة بالتعادل في الوقت الأصلي سيتم لعب شوطين إضافيين مدتهما 30 دقيقة.

موعد المباراة النهائية لكأس السوبر المحلي

سيتواجه الفائزان من المباراتين في النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساءًًا بتوقيت القاهرة، بينما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان في الساعة 04:05 مساءًا بتوقيت مصر.