وصفة لتبييض الأسنان فعالة من المنزل

وصفة لتبييض الأسنان فعالة من المنزل
وصفة لتبييض الأسنان فعالة

يرغب الكثير بالتعرف على وصفة لتبييض الأسنان فعّالة من المنزل، حيث يتعرض الكثير من الأشخاص إلى تغيُر لون الأسنان بسبب الكثير من العوامل، ولكن في هذا الوقت يتوافر العديد من الوصفات التي تساعد على التخلص من هذه المشكلة، ومن خلال هذا الموقع سوف نتعرف على أفضل طرق لتبييض الأسنان .

وصفة لتبييض الأسنان فعالة من المنزل

يوجد الكثير من الوصفات الفعالة التي تساعد على تبييض الأسنان في المنزل بكل سهولة والتي منها ما سوف نتعرف عليه من خلال ما يلي:

1- الفحم النشط

يعتبر الفحم النشط من المواد التي يمكن استخدامها لتفتيح الأسنان والبقع التي توجد عليها، حيث يتم استخدامه من خلال وضعه على الأسنان وفركها به بطريقة دائرية ولكن يجب ألا يتم الاقتراب للثة بشكل كبير، كما يمكن أن يتم عمل غسول من خلال الماء والفحم النشط وغسل به الأسنان.

2- كربونات الصوديوم

وصفة لتبييض الأسنان فعالة

كربونات الصوديوم يوجد بها الكثير من الخصائص التي تساعد على تبييض الأسنان، حيث يعمل على تقليل البقع الصفراء التي توجد على سطح الأسنان، كما يتم استخدامه للتتخلص من الجير وهذا عن طريق خلط كمية من صودا الخبز مع الماء ويتم فرك الأسنان بها.

3- قشور الفواكه

يوجد بعض من قشور الفواكه التي تحتوي على حمض الستريك خاصةً بعض الحمضيات التي مثل البرتقال والليمون، ويتم استخدامه لتبييض الأسنان عن طريق فرك الأسنان به لمدة دقيقتين، ولكن يجب الانتباه إذا كنت تنوى استخدام هذه الطريقة.

4- الكركم لتبييض الأسنان

يعتبر الكركم من التوابل المشهورة التي يتم استخدامها لتبييض الأسنان، حيث يتم استخدامه من خلال وضع القليل من مسحوق الكركم في وعاء ويتم إضافة مستخلص النعناع له ثم يتم استخدامه مثل معجون الأسنان ويتم فرك به الأسنان ثم يغسل بالماء وتكرر كل يوم.

بهذا نكون تعرفنا على أفضل الوصفات التي تساعد على تبييض الأسنان ، حيث تعتبر من المشكلات التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص ويرغبون بالتعرف على حلول للتخلص منها بشكل سريع.