عروض اليوم الوطني من الراجحي لتاجير السيارات بدون تحويل راتب بقسط شهري 94 ريال لأول ثلاثة أقساط

عروض اليوم الوطني من الراجحي لتاجير السيارات بدون تحويل راتب بقسط شهري 94 ريال لأول ثلاثة أقساط
مزايا تمويل تأجير السيارات بدون تحويل الراتب

هناك العديد من المميزات والفوائد الكثيرة والمتعددة التي يقدمها بنك الراجحي إلى العملاء من أجل الحصول على تمويل السيارات ، وتمثلت عروض اليوم الوطني في إمكانية الحصول على تمويل مميز من المصرف بمناسبة هذا اليوم الوطني، وكذلك يوجد مجموعة من العروض الأخرى المميزة، حيث يتحمل المستفيد تكلفة التأمين طوال فترة التمويل،  ويكون التمويل بقسط شهري 94 ريال، لأول ثلاثة أقساط.

مزايا تمويل تأجير السيارات بدون تحويل الراتب

يعد التمويل الشخصي من بنك الراجحى بدون تحويل راتب حلا مثاليا للأفراد الذين يرغبون في الحفاظ على سرية حساباتهم المالية دون الحاجة إلى تحويل رواتبهم.

  1. دفعة أولى تبدأ من 0%
  2. تكون الرسوم إدارية 0%
  3. الدفعة الأخيرة تصل حتى 40%
  4. التمويل بفترة سداد مرنة تصل الى مدة 60 شهر
  5. معدل النسبة السنوي شاملة التأمين يبدأ من 10.82%.
  6. عرض اليوم الوطني لأول 3 أقساط فقط.

بعد سداد القسط، سيتم إعادة مبلغ القسط المدفوع لحساب العميل خلال 5 أيام عمل من تاريخ الخصم، مخصوماً منه تكلفة التأمين و94 ريال وأي تكاليف أخرى.

أنواع المركبات من الوكلاء والمعارض المشمولين في العرض

تويوتا ولكزس، هوندا، نيسان، فورد، جي ام، شيفروليه، هيونداي، كيا، ميتسوبيشي، جيب، سوزوكي، اودي، ميرسيدس، بي ام دبليو وبورش، رينج روفر، انفينيتي، سكودا، فيات، ميني كوبر، ،فولفو، كاديلاك، هافال، شيفروليه كورفيت، شيفروليه كامارو، لينكون ولاند روفر, بيجو، جيلي وجميع السيارات الصينية الاخرى المعتمدة لدى المصرف.

مواعيد عروض اليوم الوطنى من الراجحي

مدة العرض من 15 سبتمبر 2024 الى 30 سبتمبر 2024، على ان يتم تنفيذ عقد التمويل خلال مدة لا تتجاوز 10 أيام من تاريخ انتهاء العرض، كما لا ينطبق أي خصم على الأقساط في حالة السداد المبكر للثلاث أقساط الأولى، في حال التأخر في سداد الأقساط لن يكون العميل مؤهلاً للعرض.

كيفية التقديم على التمويل

  • تفضل بزيارة أقرب فرع إليك من فروع مصرف الراجحي او زيارة احدي المعارض المعتمدة لدى المصرف او الاتصال على الرقم 8001241222.
  • التقديم من خلال الموقع الإلكتروني.
  • او التقديم من خلال التطبيق
نوع التمويل مبلغ التمويل الدفعة الاولى مدة التأجير معدل النسبة السنوي القسط الشهري دفعة التملك
سيارة 100,000 10,000 5 سنوات    10.82% 1,756.35 0