“نارية”.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بالإمارات

“نارية”.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بالإمارات
موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يترقب قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، والتي تستضيفه دولة الإمارات للمرة الثانية على التوالي، وقد تمكن النادي الأهلي من تخطي عقبة نادي سيراميكا مساء يوم الأحد الماضي 20 أكتوبر 2024 بنتيجة هدفين لهدف بشق الأنفس، أما الأبيض فقد انتصر على فريق بيراميدز بمعاناة شديدة، في مباراة كان بيراميدز فيها هو الأفضل نسبيًا، ليضرب موعدًا مع المارد الأحمر في نهائي البطولة، وخلال السطور التالية سنتعرف على موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك القادمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يوجد ترقب شديد لدى جماهير الفريقين لمعرفة مواعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، والتي سيقام على ملعب استاد محمد بن زايد بالإمارات، والذي من المؤكد أن يكون يوم الخميس القادم من الشهر الجاري، الموافق 24 من شهر أكتوبر، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وجدير بالذكر أن الزمالك تمكن من حصد لقب إفريقي من فم النادي الأهلي منذ قرابة شهر ونصف، وذلك بعد ظهور لاعبو المارد الأحمر بمستوى غير جيد، الأمر الذي سهل اللقاء على الأبيض، ولهذا يسعى المدير الفني للأهلي “مارسيل كولر” لرد الشرف، خاصة أنه تلقى هزيمتين من المدير الفني للزمالك “جوميز”.

ماذا حدث لكهربا بعد المباراة

بعد انتهاء مباراة الأهلي وسيراميكا الماضية يوم الأحد 20 أكتوبر، أظهر محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق لحظات غضب، بالإضافة إلى أحاديث لا تجوز داخل القلعة الحمراء، ولم بقوم بالتسليم على الجهاز الفني للفريق، وقد تبين أن سبب ذلك هو رغبة اللاعب في المشاركة بالمباراة، وعدم الدفع به من جهة الجهاز الفني.

وبناءً على ذلك فقد عقد مسؤولو النادي الأهلي اجتماع لبحث قضية كهربا، وتم الاتفاق على تغريم اللعب مبلغ نحو ملون جنيهًا مصريًا، وليس هذا فحسب بل عد استكماله بطولة السوبر والعودة إلى القاهرة.

موقف كولر من مباراة السوبر الإفريقي

السويسري مارسيل كولر بعرف أن اللقاء المقبل بين الفريقين هو لقاء رد الشرف، وأكد على ذلك بشكل غير مباشر خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي، ويسعى جاهدًا لحصد البطولة، وعدم السماح للزمالك بالفوز بها، وختامًا استعرضنا معكم موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بكافة التفاصيل.