بتعليق البلوشي.. تشكيل النصر المتوقع ضد الاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

بتعليق البلوشي.. تشكيل النصر المتوقع ضد الاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

يعتبر تشكيل فريق النصر السعودي ضد فريق الاستقلال الإيراني، اليوم الثلاثاء، على ملعب “آل راشد” في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، من الأشياء التي تترقبها كل الجماهير السعودية بشوق كبير، حيث يدخل العالمي المباراة وهو في المركز الرابع في ترتيب دوري منطقة الغرب من مرحلة الدوري برصيد 4 نقاط، وبعد انتصار وتعادل، بمسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، ويأتي الاستقلال في المركز الخامس بـ3 نقاط فقط.

رونالدو في المقدمة

ويتقدم كتيبة النصراوية اليوم، النجم الدولي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسيكون من خلفه وبجانبه، ساديو ماني، وأوتافيو، وتاليسكا.

واختتم أمس، الإثنين، نادي النصر استعداداته للقاء الاستقلال، على أرضية ملعب استاد راشد، ونشر الحساب الرسمي للنصر على إكس، مقطع فيديو قصير، يوضح فيه للجمهور أن الروح المعنوية للاعبين تعانق عنان السماء، خاصة أثناء التدريبات الجماعية والاستعدادات البدنية للمباراة.

مباراة الغد “صعبة”

صرح المدير الفني الإيطالي، ستيفانو بيولي مدرب النصر، أمس الإثنين، أثناء المؤتمر الصحفي، أن المباراة أمام الاستقلال “صعبة”، ووصف البطولة الآسيوية بأن مستواها عالي.

بتعليق البلوشي.. تشكيل النصر المتوقع ضد الاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

وقال بيولي بالنص “الفرق الآسيوية مستواها عالي والفرق جيدة، نتطلع بأن نواصل في الانتصارات، ونقدم أفضل ما يمكننا تقديمه”.

ما هو موعد مباراة النصر ضد الاستقلال الإيراني؟

تنطلق صافرة المباراة، اليوم الثلاثاء، الموافق 22 أكتوبر 2024، على أرضية ملعب استاد “بن راشد” بدولة الإمارات العربية المتحدة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل النصر المتوقع اليوم ضد الاستقلال

ومن المتوقع أن يخوض الإيطالي، ستيفانو بيولي مباراته أمام الاستقلال بتشكيل يقوده البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ويأتي من خلفه في خط الوسط الهجومي كل من: تاليسكا، وساديو ماني، وأوتافيو، وبشكل عام، فإن التشكيل المتوقع بالكامل هو:

  • حراسة المرمى: بينتو ماثيوس.
  • خط الدفاع: محمد سيماكان، نواف بوشل، ايمريك لابورت، سالم النجدي.
  • الوسط الدفاعي: الخيبري، ومارسيلو بروزوفيتش.
  • خط الوسط الهجومي: تاليسكا، أوتافيو، ماني.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال وأسماء معلقي المباراة

بشكل عام، فإنه يمكن متابعة مباريات دوري أبطال آسيا عبر أكثر من قناة، حيث تمتلك أكثر من جهة حق البث لمباريات البطولة، وهذه القنوات هي:

  • قنوات الكاس القطرية من داخل قطر.
  • قناة أبو ظبي الرياضية، داخل الأراضي الإماراتية.
  • بي إن سبورتس، لديها الحق في غذاعة مباريات البطولة كلها في الشرق الأوسط، من الخليج إلى المحيط.

وقامت بي إن سبورتس، بتخصيص باقة قنوات “beIN sports AFC” لإذاعة مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة، وبذلك فإن القناة الناقلة لمباراة النصر ضد الاستقلال لكافة المتابعين للبطولة في الشرق الأوسط والسعودية، هي قناة “beIN sports AFC 1 HD”

وسيكون معلق المباراة المرتقبة، هو أحمد البلوشي.