القنوات الناقلة لمباراة النصر والاستقلال اليوم بدبي.. كيف ستدور المواجهة؟ هل سيلعب الغنام؟

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاستقلال اليوم بدبي.. كيف ستدور المواجهة؟ هل سيلعب الغنام؟

تنقل قناة  «beIN sports 1HD AFC» الرياضية، وهي ضمن مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، البث المباشر لمواجهة اليوم بملعب «آل راشد» في دبي، بين نادي النصر السعودي، ونادي الاستقلال الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، ويحتل النصر المركز الرابع في ترتيب منطقة الغرب الآسيوي برصيد 4 نقاط، وعلى الجانب الآخر يقف الاستقلال في المركز الخامس بثلاث نقاط.

وقناة بي إن سبورتس، هي القناة الوحيدة التي تملك إذاعة المباراة إلى منطقة الشرق الأوسط من المحيط إلى الخليج، فيما تحظى قنوات الكاس القطرية حق الإذاعة للمباراة بين النصر والاستقلال، داخل دولة قطر فقط بالإضافة إلى قناة العين الإماراتية لها الحق بالإذاعة داخل الإمارات فقط.

ويعلق على المواجهة المعلق العماني المتميز، أحمد البلوشي، والذي سيكون متواجد داخل الاستاد في الكابينة المجهزة للتعليق على أحداث المباراة المصيرية ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويقود هجوم العالمي اليوم، الدون كريستيانو رونالدو، ويأتي معه وخلفه في الهجوم كل من: تاليسكا، وساديو ماني، وأوتافيو.

التشكيل المتوقع اليوم لنادي النصر السعودي

وعلى كل حال، فإن التشكيل المتوقع أن يخوض به الإيطالي، ستيفانو بيولي، المباراة، هو:

  • حارس المرمى: بينتو ماثيوس.
  • خط الدفاع: محمد سيماكان، ايميريك لابورت، سالم النجدي، نواف بوشل.
  • خط الوسط الدفاعي: مارسيلو بروزوفيتش، وعبدالله الخيبري.
  • خط الوسط المساند للهجوم: أوتافيو، وتاليسكا، ومانيي.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو.

هل سيلعب سلطان الغنام في مواجهة اليوم؟

شارك الظهير الأيمن لنادي النصر السعودي، سلطان الغنام في التدريبات الجماعية لفريقه، أول أمس الأحد 20 أكتوبر، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الاستقلال الإيراني، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، وبهذا، فإنه من المحتمل أن يشارك الغنام في المباراة بدلا من بديله، نواف البلوشي، والذي يشركه بيولي بعدما أصيب الغنام 5 أكتوبر الجاري أثناء مواجهة نادي العروبة، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري، والتي فاز بها النصر 3-0.

وغادر الغنام إلى الإمارات رفقة بعثة ناديه، وقد أكدت مصادر مطلعة لصحيفة الرياضية السعودية، أن الغنام جاهز بعد تعافيه من الإصابة من أجل المشاركة في مباراة الاستقلال اليوم، والقرار للمدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي.