حسين لبيب يتخذ قراره النهائي بشأن انسحاب الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري

حسين لبيب يتخذ قراره النهائي بشأن انسحاب الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري
حسين لبيب يؤكد عدم انسحاب الزمالك أمام الأهلي

اتخذ المسؤولون في نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب قرارهم النهائي بشأن مسألة الانسحاب من مواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، حيث جاء هذا القرار نتيجة حبس ثلاثة من أعضاء الفريق وهم عبدالواحد السيد مدير الكرة ونبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لاعبا الفريق الأول بسبب اعتدائهم على مدير أمن ملعب الوحد الإماراتي بعد انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف النهائي والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي.

حسين لبيب يؤكد عدم انسحاب الزمالك أمام الأهلي

أكد حسين لبيب للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جوزيه جوميز أن الفريق سيشارك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري ضد الأهلي بشكل طبيعي، كما أشار إلى أن هناك جهودًا مبذولة للإفراج عن الثلاثي المحتجز مما يسهل عودتهم إلى معسكر الفريق.

حسين لبيب يؤكد أهمية الاستعداد الجيد لمواجهة الأهلي

طلب حسين لبيب من جوميز أهمية توجيه اللاعبين للتركيز الشديد من أجل تحقيق الفوز بلقب السوبر المصري أمام الأهلي، كما أكد على ضرورة عدم الانشغال بأزمة الثلاثي مشيرًا إلى أن الموضوع تم حله بشكل بسيط إلا أن الأمور الإجرائية المتعلقة بالقانون الإماراتي هي ما أخرت إنهاءه.

الزمالك يثبت وجوده في نهائي كأس السوبر المحلي

حقق فريق الزمالك الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي، كما انتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 ليضمن الزمالك تأهله إلى المباراة النهائية حيث سيواجه الأهلي.