’’ دوري أبطال آسيا‘‘موعد مباراة أولسان VS فيسيل كوبي والقنوات الناقلة

’’ دوري أبطال آسيا‘‘موعد مباراة أولسان VS فيسيل كوبي والقنوات الناقلة
’’ دوري أبطال آسيا‘‘موعد مباراة أولسان VS فيسيل كوبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة أولسان VS فيسيل كوبي ، في إطار انطلاق فعاليات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لعام 2024-2025 يترقب مشجعي كرة القدم اليوم لقاء حماسي في مباراة أولسان وفيسيل كوبي، التي ستقام على أرضية ملعب مجمع أولسان الرياضي في كوريا، إذ يحاول الفريق الكوري ان يستغل فرصة الأرض والجمهور ليحقق فوز لا مثيل له على خصمه، بينما نجد الفريق الأخر يسعى لتحطيم أماله ليعود إلى بلده منتصرًا، لذلك من المتوقع أن تكون مباراة نارية بين الفريقين.

موعد مباراة أولسان VS فيسيل كوبي دوري آسيا

ستقام مباراة أولسان وفيسيل كوبي ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم الأربعاء بتاريخ الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الحالي 2024، وذلك على أرضية الملعب الكوري (ملعب مجمع أولسان الرياضي)، على أن تنطلق صافرة بدء أحداث المباراة في دولة المغرب والجزائر وتونس في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

 أولسان VS فيسيل كوبي
أولسان VS فيسيل كوبي

أما في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي فستكون في تمام الساعة الواحدة ظهرًا وبالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان فإنها ستكون على رأس الساعة الثانية ظهرًا.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة ستكون فريدة من نوعها حيث يخوض الفريق الكوري أولسان هيونداي المنافسة بمعنويات مرتفعة وذلك بفضل أدائه المتميز في المباريات السابقة، مما يجعله يعمل على الحفاظ على مستواه وحصد النقاط الثلاث جراء الفوز في هذه مباراة وذلك بقيادة مدربه الذي يستغل قوة الفريق الهجومية وينظم خط الدفاع لتلجيم خصمه وهزيمته.

وعلى الصعيد الأخر يعمل الفريق الياباني فيسيل كوبي على استعادة قوته وتجميع النقاط التي خسرها في مبارياته الأخيرة من خلال تحقيق نتائج إيجابية تمكنه من استعادة ثقة جمهوره به وتؤهله للجولة التالية، وعلى إثر ذلك يعمل المدرب الخاص به على تنظيم خطة محكمة تعزز فرصة الفريق في الفوز وتمكنه من تحقيق نتائج جيدة.

دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لأحداث مباراة أولسان وفيسيل كوبي

من المتوقع أن تقوم شبكة قنوات بي ان سبورت الفضائية ببث أحداث مباراة أولسان وفيسيل كوبي باعتبارها من أهم مباريات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا، حيث ستذاع المباراة في الموعد المقرر لها على شاشة قناة beIN SPORTS AFC بجودة عالية حتى يتمكن مشجعي الفريقين من متابعتها، كما يمكن متابعة أحداث المباراة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تكلفت بعرض هذه اللقاءات الهامة.