فى ليلة عنيدة .. القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد ضد ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا

فى ليلة عنيدة .. القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد ضد ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا
اتلتيكو مدريد ضد ليل العنيد.. كافة التفاصيل

اتلتيكو مدريد ضد ليل العنيد اليوم في دوري الأبطال مباراة مهمة جدا، حيث تجمع بين فريقين كبيرين والترتيب لهذه المباراة أيضا على قدر الحدث، فهي مباراة تستحق المشاهدة، والجميع يبحث عنها ويريد أن يشاهدها، ونحن ننشر لكم التفاصيل الكاملة للمباراة، من القنوات الناقلة ومن موقف الفريقين، وملعب المباراة، وكل شيء عن هذه المباراة التي سوف تقام اليوم في دوري الأبطال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مع فارق التوقيت في بعض الدول العربية الأخرى.

 

ليل في المركز الثاني والعشرين

موقف الفريقين بالنسبة لموقف ليل فهو في المركز الثاني والعشرين في ترتيب مسابقه دوري الأبطال، وهو لعب مباراتان وفاز بمباراة ولم يخسر وتعادل في المباراة الأخرى وله هدف وعليه هدفين ومعه ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني والعشرين.

اتلتيكو في الثامن والعشرين

أما فريق اتلتيكو مدريد فهو في المركز الخامس والعشرون لعب مباراتين، وفاز في مباراة وتعادل في أخرى، ومعه هدفين وعليه خمسة أهداف وثلاث نقاط، وموقفه هو الأخر موقف حرج.

 

ملعب مباراة اليوم والتوقيت

المباراة تقام على ملعب  ميتروبو ليتانو، اليوم الأربعاء الموافق 23 من أكتوبر في توقيت العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والكويت والتاسعة بتوقيت مصر وفلسطين والثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب والحادية عشر بتوقيت الإمارات وعمان أما عن المباراة الناقلة فقناه بي إن سبورت هي التي سوف تنقل المباراة لمنطقه الشرق الأوسط.

اتلتيكو مدريد ضد ليل العنيد.. كافة التفاصيل

قوة شبابية لفريق ليل يقابله عناد اتلتيكو

فريق ليل يتمتع بقوه شبابيه كبيرة، ويريد أن يفوز بهذه المباراة حتى يحسن مستواه، وينتقل إلى مرحلة جديدة على حساب اتلتيكو، لكن معركة اتلتيكو ستكون أقوى واكبر، حيث هو فريق اقوي وأيضا يبحث عن الثلاث نقاط في هذه المباراة، ليحسن مستواه ضمن مجموعته، وهي مباراة بكل صدق تستحق المشاهدة.

اتلتيكو مدريد ضد ليل العنيد.. كافة التفاصيل

مباراة الصراع والعناد

لعشاق كره القدم في العالم العربي كله في دوري أبطال أوروبا الموسم 2024/2025 مباراة اتلتيكو مع اتلتيكو مدريد مع ليل المباراة سوف تتسم بصراع كبير حيث تحاول ليل ان تفوز على هذا النادي العنيد لكن أيضا لدى ليل عناد أكثر.

اتلتيكو مدريد و ليل قمة اللعب الحديث

لذلك سوف تكون المباراة قويه بين فريقين عديدين قويين بهم مجموعه من الشباب يؤهل لهم إلى أن يقدموا لنا مباراة قمة اللعب الحديث لذلك الجميع على موعد مع مباراة ناريه كما يقولون اليوم في دوري الأبطال بين اتلتيكو مدريد وفريق ليل ونتمنى لجميع حظ أوفر ومشاهده ممتعه