“يامال ضد كين”.. القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا

“يامال ضد كين”.. القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا محركات البحث في الساعات الأخيرة، حيث تتبقى ساعات معدودة من الآن على انطلاق أحد أبرز المباريات في الجولة الثالثة من دوري المجموعات، للبطولة التي تتميز بشهرة واسعة وشعبية جارفة بين كل عشاق كرة القدم، ويعلق على أحداث المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتعتبر مواجهة الثأر للفريق الكتالوني، لذلك يبحث الجمهور عن القنوات الفضائية التي تنقل هذا اللقاء الصعب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تشهد أرض ملعب “استاد لويس كومبانيس” استضافة فريق برشلونة نظيره فريق بايرن ميونخ، ومن ثم ينتظر الجمهور مباراة قتالية حتى نهاية مدة الشوطين، والجدير بالذكر أن هذا اللقاء يعد من كلاسيكيات كرة القدم في أوروبا، حيث يجذب كل أنظار الجمهور من كل بلدان العالم، لذلك نتحدث معكم الآن عم القنوات التي تنقل المباراة في دول الشرق الأوسط والشمال الإفريقي، والتي تعد صاحبة الحق للبث الحصري في منطقتنا العربية، وهي المجموعة القطرية المشفرة ( بي إن سبورتس) والتي تحتاج إلى دفع اشتراكات كي تتمكن من متابعة المباراة.

وقد حددت إدارة الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل مجريات مباراة برشلونة وبايرن ميونخ التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

ترتيب برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثامن عشر برصيد ثلاث نقاط من مباراتين، الفريق الألماني بدأ مشواره الأوروبي بانتصار ساحق على دينامو زغرب بنتيجة 9-2، لكنه تعثر في المباراة الثانية بخسارته أمام أستون فيلا خارج الديار بهدف دون رد.

أما برشلونة، فيأتي مباشرة خلف بايرن في المركز التاسع عشر برصيد ثلاث نقاط أيضًا، الفريق الكتالوني استهل مشواره بخسارة مفاجئة أمام موناكو بنتيجة 2-1، لكنه عاد بقوة في المباراة الثانية، حيث حقق فوزًا كبيرًا على يونج بويز بخماسية نظيفة