“مواجهة نارية” القنوات الناقلة مباراة القوة الجوية والخالدية.. دوري أبطال آسيا 2024 -2025

“مواجهة نارية” القنوات الناقلة مباراة القوة الجوية والخالدية..  دوري أبطال آسيا 2024 -2025
مباراة القوة الجوية والخالدية

مباراة القوة الجوية والخالدية يستعد ملعب الشعب الدولي لاستضافة مباراة عربية مثيرة تجمع بين فريق القوة الجوية وفريق الخالدية ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2 لموسم يدخل الفريق العراقي المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه الانتصار في الجولتين السابقتين، حيث تمكن من الفوز على ألتين أسير والتعاون السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يحتاج الفريق إلى الفوز في مباراة اليوم لتقريب خطوة كبيرة نحو التأهل في المقابل يحتل فريق الخالدية المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويبتعد عن فريق سكري القصيم بفارق الأهداف يتطلع الخالدية لتحقيق فوز مهم اليوم لتحسين مركزه في الترتيب في هذا المقال سنقدم لكم موعد مباراة القوة الجوية والخالدية اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2، بالإضافة إلى كيفية متابعة البث المباشر للمباراة والمعلقين وغير ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والخالدية اليوم في دوري أبطال آسيا 2024

ستبث مباراة القوة الجوية والخالدية على قناة beIN Sports AFC HD بالإضافة إلى قناة الكأس، حيث حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق نقل البطولة في كافة أنحاء الوطن العربي كما يمكن مشاهدة المباراة في المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، وفي الإمارات على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة اليوم القوة الجوية ضد الخالدية

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
beIN Sports AFC HD قمر سهيل سات 10810 أفقي 27500 2/3
قمرنايل سات 11013 أفقي 27500 2/3
الكأس HD قمر سهيل سات 12245 عمودي 27500 3/4
SSC EXTRA 1 HD قمر عرب سات 12418 أفقي 27500 3/4

كيف يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة القوة الجوية والخالدية في دوري أبطال آسيا 2

تستطيع مشاهدة البث المباشر لمباراة القوة الجوية والخالدية من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect في معظم دول الوطن العربي، باستثناء السعودية والإمارات أما في المملكة العربية السعودية، يمكنك متابعة البث المباشر عن طريق الاشتراك في تطبيق شاهد وفي الإمارات عبر تطبيق STARZPLAY.

معلق مباراة القوة الجوية والخالدية في دوري أبطال آسيا 2 2024-25

أعلنت قناة بي إن سبورت أن المعلق باسم الزير سيتولى مهمة التعليق على مباراة القوة الجوية أمام الخالدية في دوري أبطال آسيا 2 بينما سوف يتواجد المعلق الرياضي محمد السعدي للتعليق على المباراة عبر قناة الكأس، في حين سيتولى فهد الدريبي التعليق على المباراة عبر قناة SSC السعودية.

موعد مباراة القوة الجوية والخالدية في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-25

سوف تقام مباراة القوة الجوية أمام الخالدية اليوم الأربعاء، 23 أكتوبر 2024، على ملعب الشعب الدولي وسوف يبدأ اللقاء في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعراق والبحرين.