بداية المباراة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

بداية المباراة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

اليوم مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، فريق برشلونة يضرب بقيادة مديره الفني الألماني هانز فليك، أما فريق بايرن ميونخ تحت قيادة فنية البلجيكي فينسنت كومباني، على أن تكون منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة، مباراة برشلونة وبايرن ميونخ تطلق الصفارة الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بداية من الساعة العاشرة مساءً، على أن تباع المباراة على قنوات بي إن سبورتس، beIN Sports HD 1، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، متابعي كرة القدم يريدون معرفة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ لأنها من أبرز المواجهات التنافسية حول العالم، هذه المبارزات بين العملاقين الإسباني والألماني، ولذلك مليئة بالإثارة والأهداف، ولذلك نوضح القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد بايرن ميونخ

  1. حراسة المرمى: بينيا.
  2. خط الدفاع: كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي.
  3. خط الوسط: كاسادو، بيدري، فيرمين لوبيز.
  4. خط الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع ضد برشلونة

من المتوقع أن مباراة بايرن تبدأ اليوم بتشكيل مكون من الآتي:

  1. حراسة المرمى: مانويل نوير.
  2. خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، كيم مين جاي، دايوت أوبا ميكانو، كونراد لايمر.
  3. خط الوسط: بالينيا، جوشوا كيميش.
  4. خط الهجوم: سيرجي جنابري، توماس مولر، مايكل أوليسيه، هاري كين.

على أن تقوم المباراة دوري أبطال أوروبا في موعدها الثابت يوم 23 أكتوبر 2024 “اليوم” على أن تبدأ في تمام الساعة 10 مساءً بالتوقيت المصري، في الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن ينصح التحقق من التوقيت المحلي والقنوات الناقلة قبل المباراة بوقت كافٍ وهذا لضمان مشاهدة المباراة.

تاريخ المنافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ

المنافسة بين برشلونة وبايرن تشهد مواجهات حاسمة لمراحل مختلفة وعديدة في عام 2020، وتم انتهاء المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة كبيرة (8-2) على برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

دوري أبطال أوروبا من أكثر المباريات السوبر حول العالم، ولذلك يوجد العديد من القنوات الرياضية لنقل مباراة برشلونةوبايرنميونخ، وهما كالآتي:

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

  1. قناة beIN Sports، هذه القناة تقل حصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أيضاً.
  2. قناة BT Sport، هذه القناة متاحة في المملكة المتحدة فقط.
  3. قناة DAN، تنقل المباراة بث مباشر للعديد من الدول الأوروبية.
  4. قناة ESPN، تعرف المباريات بالولايات المتحدة الأمريكية.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ تعتبر من أكثر المواجهات المرتقبة لتجمع من أكبر العمالقة الأوروبيين في دوري أبطال أوروبا، على أن يكون تاريخ المنافسات ما بين برشلونة وبايرن ميونخ من أبرز اللقاءات في دوري أبطال أوروبا، ومن أشهر النتائج نتيجة 8-2 لصالح بايرن ميونخ في نسخة 2020، هذه النتيجة عكست التنافس بين الفريقين.

وأضاف إلى ذلك أن فريق برشلونة يعتمد على الأسلوب المعتاد على استحواذه على الكرة وسط الملعب، ومن المؤكد أن تم بناء فريق آخر بعد رحيل ميسي، أما بالنسبة للناحية الهجومية يعتمد برشلونة على أسلوب اللعب الجماعي لخلق الفرص.

مباراة بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه الألماني، دائماً يعتمد على سرعة الهجومية والتحولات السريعة في الهجوم، الفريق الألماني كوكبة من النجوم بقيادة توماس مولر و سيرجي جنابري.