“هاتريك رافينيا” نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 4-1 اهداف اليوم في دوري ابطال اوروبا 2025

“هاتريك رافينيا” نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 4-1 اهداف اليوم في دوري ابطال اوروبا 2025

قاد النجم رافينيا فريق برشلونة للفوز بـ نتيجة 4-1 اهداف على بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وقد سجل اهداف برشلونة رافينيا ثلاثية “هاتريك” خلال الدقائق 1، و44، و56، وليفاندوفسكي بالدقيقة 36، بينما سجل هدف بايرن ميونخ الوحيد هاري كين بالدقيقة (18).

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط بالمركز العاشر، بينما تجمد رصيد البايرن عند 3 نقاط في المركز 23.

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وبدأت مباراة اليوم بهدف مبكر لبرشلونة من تسجيل رافينيا بعد مرور 54 ثانية فقط، بعد تمريره من كاسادو في العمق نحو اللاعب البرازيلي الذي قام بالانطلاق منفرداً بالحارس نوير، وراوغه قبل أن يضع الكرة في شباك البايرن.

وتألق حارس برشلونة إينياكي بينيا بالتصدي لتسديدة من هاري كين بالدقيقة 8، قبل أن ينجح المهاجم الإنجليزي من تسجيل هدف التعادل للبايرن في الدقيقة 10، لكن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ونجح هاري كين في تسجيل هدف التعادل لصالح الألمان بالدقيقة 18، بعد تلقيه كرة عرضية من سيرجي جنابري، وسدد في الزاوية العكسية للحارس إينياكي بينيا.

وحاول ليفاندوفسكي تصويب كرة على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر في الدقيقة 24.

وكاد نوير أن يكلف البايرن الهدف الثاني بخطأ ساذج منه أثناء تمرير الكرة، حيث ارتطمت بلامين يامال قبل أن تذهب إلى جانب القائم الأيمن بالدقيقة 25.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثاني لصالح برشلونة بالدقيقة 35، مستغلاً خطأ قاتل للدفاع الألماني حيث وصلت الكرة لفيرمين لوبيز ومرر نحو ليفاندوفسكي الذي تمكن من وضعها في الشباك.

ونجح رافينيا في تسجيل ثالث اهداف برشلونة بالدقيقة 44، بعد تلقيه تمريرة من كاسادو وانطلق وصوب قذيفة يسار مانويل نوير.. لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بـ نتيجة (3-1) اهداف.

هاتريك رافينيا في مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة قام لامين يامال بإرسال كرة باتجاه رافينيا الذي استلم وانطلق من منتصف الملعب بكل سرعته وصوب كرة زاحفة سكنت مرمى البايرن ليكون ثالث اهدافه الشخصية والرابع للبارسا، بالدقيقة 56.

وأهدر كومان فرصة تسجيل هدف وتقليص الفارق بالدقيقة 65، حيث انطلق وسدد كرة لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر.

وتألق الحارس إينياكي بينيا بالتصدي لتصويبة من كيميتش، ونجح في تحويل الكرة إلى الركنية في الدقيقة 72.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

واستمرت سيطرة فريق برشلونة حتى انتهت المباراة بفوزه بـ نتيجة 4-1 اهداف وحصده النقاط الثلاث المهمة في مشواره بالبطولة.