الساعة كم.. موعد مباراة الاتحاد والرياض اليوم في دوري روشن السعودي 2024-2025 والقنوات الناقلة

الساعة كم.. موعد مباراة الاتحاد والرياض اليوم في دوري روشن السعودي 2024-2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاتحاد والرياض اليوم

يواجه نادي الاتحاد فريق الرياض مساء اليوم الخميس، 24 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث يسعى العميد إلى تعزيز سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة ملاحقته للمتصدر “الزعيم”، في المقابل، يتطلع منبع النجوم إلى تقديم أداء قوي وإثبات قدرته أمام خصم قوي مثل الاتحاد، وفي السطور التالية، نستعرض لكم تفاصيل موعد مباراة الاتحاد والرياض والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد والرياض اليوم

تترقب جماهير كرة القدم السعودية مواجهة حماسية بين نادي الاتحاد والرياض، حيث يلتقي الفريقان مساء اليوم الخميس، الموافق 24 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، المعروف باسم “الملز”، في العاصمة الرياض، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في الأوقات التالية:

التوقيت الدولة
الساعة 10:00 مساءً الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان
الساعة 9:00 مساءً مكة المكرمة والقاهرة وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن وفلسطين وسوريا ولبنان
الساعة 8:00 مساءً ليبيا والسودان
الساعة 7:00 مساءً تونس والجزائر والمغرب
الساعة 6:00 مساءً غرينتش العالمي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض اليوم

يتطلع عشاق كرة القدم السعودية لمعرفة القنوات الناقلة لـ مباراة الاتحاد والرياض ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، حيث يتم بث المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات SSC السعودية، التي تمتلك حقوق بث الدوري للموسم الحالي في العالم العربي.

داخل المملكة، ستبث المباراة مجانًا على قناة SSC EXTRA 1 SD، مع تعليق المعلق فهد العتيبي.

ولمن يرغب في مشاهدة المباراة بجودة عالية، يمكنهم متابعتها على قناة SSC1 HD، التي تتطلب اشتراكًا.

كما سيكون البث المباشر متاحًا عبر الإنترنت على تطبيق “شاهد VIP”، الذي يمكن الوصول إليه من مختلف الأجهزة.

ترتيب الاتحاد والرياض في الدوري السعودي

يحتل نادي الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، بعد خوضه 7 مباريات حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتلقى هزيمة واحدة دون أن يسجل أي تعادل.

في المقابل، يأتي نادي الرياض في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، حيث لعب الفريق 7 مباريات، فاز في 4 منها، وخسر مباراتين، وتعادل في واحدة. ويسعى نادي الرياض للمحافظة على مكانه ضمن المراكز المتقدمة والمنافسة على المركز الذهبي.