ترتيبات مانشستر يونايتد قبل مباراة فنربخشة

ترتيبات مانشستر يونايتد قبل مباراة فنربخشة
ترتيبات مانشستر يونايتد

ترتيبات مانشستر يونايتد قد تنتقل إلى مستوى جديد من المنافسة بعد مباراة فنربخشة المقرر لها اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا حيث يسعى كل فريق إلى حجز تذكرة الانتقال إلى الجولة الرابعة مع رصيد يسمح له بالمنافسة حيث يقع الفريقان في مرتبة متوسطة أو متأخرة في جدول ترتيب الدوري الأوروبي.

صدارة جدول ترتيب الدوري الأوروبي

وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري الأوروبي نجد الصدارة من نصيب غلطة سراي التركي الذي خاض ثلاثة مباريات حصل فيها على سبعة نقاط بعدما فاز في مبارتين وخسر المباراة الثالثة.

المركز الثاني كان من نصيب بودو جليمت الذي حصل على سبعة نقاط أيضا لكن فارق الأهداف جعله يحل ثانيا بعد غلطة سراي.

أما المراكز التالية فقد كانت من نصيب باقي الفرق التي خاضت مبارتين فقط فيما ستقام اليوم العديد من المباريات منها مباراة مانشستر يونايتد ضد فنربخشة والتي سيكون لها تأثير مباشر على جدول ترتيب دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فنربخشة

وسوف تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد فنربخشة عند الساعة العاشرة من مساء اليوم على ستاد ملعب شكري سراج أوغلو، في تركيا حيث يسعى كل من الفريقين إلى الحصول على النقاط الثلاثة لتحسين ترتيبه في جدول ترتيب أبطال أوروبا.

ترتيبات مانشستر يونايتد ضد فنربخشة

وبالنظر إلى ترتيبات مانشستر يونايتد نجد أنه يقبع في ذيل القائمة في جدول ترتيب أبطال أوروبا حيث حصل على المركز الحادي والعشرين برصيد نقطتين فقط حصل عليهما من التعادل في المباراتين اللتين خاضهما في الجولتين الأولى من البطولة.

أما فنربخشة فله ترتيب متقدم نسبيًا عن مان يونايتد حيث جاء في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط حصل عليها من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة أخرى.

ترتيبات مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

أما في الدوري الإنجليزي وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري الانجليزي نجد أن مان يونايتد يأتي في المرتبة الثانية عشر برصيد إحدى عشر نقطة حصل عليها من ثمانية مباريات فاز في ثلاثة منها فقط وتعادل في اثنتين وتلقى الهزيمة في باقي المباريات.