’’مباراة حماسية‘‘موعد مباراة الوحدة ضد الخليج في الجولة الثامنة الدوري السعودي

’’مباراة حماسية‘‘موعد مباراة الوحدة ضد الخليج في الجولة الثامنة الدوري السعودي
’’مباراة حماسية‘‘موعد مباراة الوحدة ضد الخليج في الجولة الثامنة الدوري السعودي

يترقب محبي كرة القدم في الوطن العربي موعد مباراة الوحدة ضد الخليج الأخيرة ضمن منافسات الجولة الثامنة من لقاءات دوري روشن السعودي 2024-2025، حيث تعد هذه المباراة واحدة من أهم مباريات الدوري؛ إذ يسعى كل فريق بها للمحافظة على رصيده من النقاط، والحصول على نقاط المباراة كاملة على حساب هزيمة خصمه؛ حتى يتمكن من التأهل للجولات القادمة، والتصدير في الترتيب الذي يتمركز في مقدمته نادي الهلال برصيد 21 نقطة، لذلك من المتوقع أن تكون مباراة  اليوم بين الوحدة والخليج حماسية وحاسمة.

موعد مباراة الوحدة ضد الخليج

بناءً على ترتيب جدول مباريات الدوري السعودي فإنه موعد مباراة الوحدة ضد الخليج سيكون اليوم الخميس الموافق لتاريخ الرابع والعشرون من شهر أكتوبر 2024، على أن تقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

هذا ويعد هذا اللقاء فرصة رائعة للمنتخبين ليتمكنا من تحسين ترتيبهما في الدوري السعودي وحصد المزيد من النقاط ومن ثم التأهل للمباريات القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة ضد الخليج

أما بالنسبة للقنوات الفضائية التي ستقوم ببث أحداث مباراة الوحدة والخليج اليوم باعتبارها واحدة من أهم مباريات الدوري السعودي للمحترفين وتأتي في الجولة الثامنة فستكون شبكة قنوات ssc السعودية هي الناقل الأول والحصري لها، كما يمكن لمشجعي الفريقين متابعة أحداث المباراة من خلال تطبيق شاهد عبر الإنترنت.

هذا بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة أحداث المباراة بشكل مباشر من الملعب من خلال حجز تذاكر المباراة عن طريق منصة webook.com الإلكترونية.

شراء تذاكر مباراة الوحدة والخليج

لمزيد من المتعة والإثارة يمكن متابعة أحداث مباراة الوحدة والخليج اليوم من أرضية الملعب وتشجيع المنتخب المفضل بكل حماسة، وذلك من خلال حجز تذاكر المباراة باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول أولًا إلى منصة webook.com الإلكترونية.
  • ثم الضغط على أيقونة حجز الفعاليات.
  • اختيار مباراة الوحدة والخليج من بين المباريات المتاحة.
  • إتمام عملية الدخول في حالة امتلاك حساب على المنصة.
  • وفي حالة عدم امتلاك حساب يمكن إنشاء حساب جديد بكل سهولة.
  • بعد ذلك يتم تحديد عدد التذاكر المراد حجزها.
  • تحديد فئة التذاكر ومن ثم إتمام عملية الشراء من خلال اتباع تعليمات الدفع الإلكتروني.