أسعار تذاكر مباراة الأهلي السعودي والأخدود الدوري السعودي للمحترفين

أسعار تذاكر مباراة الأهلي السعودي والأخدود الدوري السعودي للمحترفين
أسعار تذاكر مباراة الأهلي السعودي والأخدود الدوري السعودي للمحترفين

أسعار تذاكر مباراة الأهلي السعودي ، يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الاهلي السعودي ضد فريق الاخدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، حيث ستقام المباراة غدًا الجمعة على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، ومن المتوقع أن يكون لقاء فريد من نوعه؛ حيث يطمح الاهلى في تقديم ترتيبه في جدول الدوري السعودي، بعدما تمكن من تجميع عشر نقاط جعلته يحتل المركز السابع، بينما يحتل الأخدود المركز السابع عشر برصيد أربع نقاط.

موعد مباراة الاهلي السعودي ضد فريق الاخدود

يلتقي الأهلي السعودي مع نظيره الأخدود ضمن فعاليات الجولة الثامنة من لقاءات الدوري السعودي للمحترفين  الجمعة الخامس والعشرون من شهر أكتوبر 2024 على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، وذلك سيكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة أبوظبي الإماراتية، .

أسعار تذاكر مباراة الأهلي السعودي والأخدود
أسعار تذاكر مباراة الأهلي السعودي والأخدود

حيث يسعى نادي الأهلي إلى حصد النقاط التي تمكنه من تغيير ترتيبه في جدول الدوري السعودي الذي يتمركز في المركز السابع برصيد 10 نقاط بينما يسعى نادي الأخدود إلى استعادة قوته للتأهل المنافسات القادمة، حيث لم يتمكن من حصد سوى أربع نقاط جعلته يحتل المركز السابع عشر.

وعلى الرغم من فرق الترتيب والنقاط بين الفريقين إلا أنه من المتوقع أن يكون لقاء تنافسي مميز في ضوء الجهود المبذولة من كليهما للفوز وضم رصيد نقاط المباراة إلى حسابه والتأهل لمنافسة الفرق المتصدرة وعلى رأسها الهلال والاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي ضد فريق الاخدود

يمكن لمحبي مباريات كرة القدم في الوطن العربي متابعة أحداث مباراة الأهلي السعودي والأخدود غدًا الجمعة على شبكة قنوات SSC SPORT  HD باعتبارها واحدة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، كما يمكن متابعة هذه المنافسة الشيقة من خلال تطبيق شاهد الإلكتروني عبر الإنترنت.

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي

هذا بالإضافة إلى إمكانية حجز تذاكر المباراة من خلال منصة webook.com الإلكترونية والتقدم لمتابعة أحداثها من الاستاد الرياضي.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والأخدود

أما بالنسبة أسعار تذاكر مباراة الأهلي والأخدود فهي كالآتي:

  •  سعر تذكرة الدور الثالث هو: 10 ريال سعودي.
  •  سعر تذكرة أطراف الواجهة هو: 20 ريال سعودي.
  •  سعر تذكرة خلف المرمى هو: 35 ريال سعودي.
  •   سعر تذكرة الواجهة هو: 35 ريال سعودي.