عااجل.. جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 24 -10-2024 في مبارة القرن نهائي السوبر المصري

عااجل..  جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 24 -10-2024 في مبارة القرن نهائي السوبر المصري
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024، ديربي مصري جديد ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم المصرية والعربية بين النادي الأهلي والزمالك، حيث يلتقي المارد الأحمر ضد الفارس الأبيض من جديد في لقاء نهائي السوبر المصري 2024 خلال لقاء مصيري لتحديد هوية بطل كأس السوبر المصري  النسخة الحالية وسط حضور جماهيري كبير في استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، والتي استضافت مباريات البطولة على أراضيها، وفيما يلي ننقل لكم تفاصيل القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة، وموعد انطلاق المباراة.

مباراة الاهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

يلتقي المارد الأحمر مع نظيره الفارس الأبيض في نهائي كأس السوبر المصري بعد أن تمكن فريق الأهلي من تخطي عقبة فريق بيراميدز خلال لقاء ناري في الدور النصف نهائي من البطولة لينتهي اللقاء بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما تمكن فريق الزمالك من الفوز على فريق بيراميدز بصعوبة بعد وصول المباراة لضربات الترجيح، ليتأهل بذلك كل من الأهلي والزمالك للمباراة النهائية والتنافس على اللقب في ديربي قوى ومرتقب من جانب جماهير الفريقين الحاشدة من كل مكان.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

تستضيف مدينة أبو ظبي الإماراتية مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في نهائي بطولة كأس السوبر المصري على أرض ملعب محمد بن زايد مساء يوم الخميس الموافق 24 من أكتوبر 2024، حيث تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

يذاع لقاء نهائي كأس السوبر المصري 2024 بين الأهلي والزمالك عبر أكثر من قناة فضائية، حيث أعلنت قناة أبو ظبي عن نقلها للمباراة عبر القناة المفتوحة من خلال بث مشترك بينها وبين قناة أون تايم سبورت المصرية التي تمتلك حقوق بث مباريات البطولة مجانا عبر قنواتها، وذلك بتعليق كل من محمد الكواليني، وعامر عبد الله.

بينما أعلنت مجموعة قنوات MBC مصر عن حصولها على حقوق بث المباريات الخاصة بالبطولة مجانا عبر قنواتها المختلفة بأفضل جودة بث HD، وذلك بتعليق صوتي مع فارس عوض.

 قناة أون تايم سبورت
  • القمر الصناعي هو: النايل سات
  • تردد القناة هو: 11861.
  • معدل الترميز هو: 27500.
  • معدل الاستقطاب هو: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ هو: 5/6.
تردد قناة MBC مصر
  • التردد: 11832.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: عمودي.

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة ابوظبي الرياضية المفتوحه مساء يوم الخميس الموافق 24 من أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، وفي الساعة التاسعة مساءا بتوقيت الامارات.