سوبر القرن.. تردد قنوات اون تايم سبورت الارضية المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك

سوبر القرن.. تردد قنوات اون تايم سبورت الارضية المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك

ازدادت معدلات البحث، حول تردد قنوات اون تايم سبورت الارضية المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك اليوم، والقنوات الناقلة لمباراة سوبر القرن، حيث من المفترض إنطلاق صافرة بداية المباراة بعد عدة دقائق من الآن، فيحاول جماهير ديربي الكرة المصرية ضبط ترددات القنوات الناقلة لهذا اللقاء المهم، عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك لمشاهدة المباراة لحظة بلحظة.

تردد قنوات اون تايم سبورت الارضية المفتوحة

أعلنت شبكة أون تايم سبورت، عن قيامها ببث مباراة سوبر القرن المصري، والتي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، واللذان يعتبران من أكثر الفرق الإفريقية جماهيرية في مصر والوطن العربي وإفريقيا، حيث يواجه الفارس الأبيض نادي الزمالك غريمه التقليدي المارد الأحمر، ببطولة كأس السوبر المصري والتي يتم إقامتها في الإمارات الفترة الحالية، على أرص ستاد محمد بن زايد الدولي.

تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة، وفي تمام الـ9:00 بتوقيت الإمارات، ويحظى هذا اللقاء القوي بترقب قوي من قبل جماهير الفريقين، وستكون قناة  أون تايم سبورت من أبرز القنوات الرياضية الناقلة للمباراة.

يمكن ضبط تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات على 11861 استقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح 3/4، كما يأتي تردد القناة عبر القمر الصناعي عرب سات كالتالي، تردد 12379 واستقطاب أفقي، أما معدل الترميز فهو 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

تحميل on time sports على الجهاز

  • يسهل ضبط تردد القناة وتحميلها على جهاز الريسيفر بكل سهولة، وذلك بالالتزام بالخطوات التالية:
  • فتح إعدادات الريسيفر من القائمة الرئيسية، ثم النقر على تركيب أو تثبيت.
  • اختيار القمر الصناعي الذي سيتم ضبط التردد عيله، ثم إدخال البيانات، من تردد ومعدل ترميز واستقطاب وتصحيح خطأ.
  • النقر على بحث، ثم الانتظار لحين الانتهاء من تحديث التردد.

مباراة الأهلي والزمالك

  • تنطلق مباراة القرن اليوم الخميس 24 أكتوبر، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك في تمام الـ8:00 مساءً بالإمارات.
  • سيتم بث المباراة عبر عدد القنوات الرياضية المفتوحة، مثل قناة أون تايم سبورت، وام بي سي مصر 2، وقناة أبو ظبي الرياضية
  • ستتولى أون تايم سبورت بث المباراة بشكل حصري، كما سيتم التعليق على أحداث المباراة بعد أنتهاء كل شوط في الاستوديو التحليلي للقناة، وذلك لتحليل الحالة العامة للفرق وتحليل أداء اللاعبين.
  • تضم القناة عدد من النجومم الرياضة عدد من الإعلاميين الرياضيين البارزين، مثل سيف زاهر وإبراهيم عبد الجواد ومحمد الليثي.