موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة…3 قنوات مفتوحة

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة…3 قنوات مفتوحة
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يزداد البحث من قِبل عشان الساحرة المستديرة بوجه عام وعشاق المارد الأحمر والقلعة البيضاء بوجه خاص عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024، ويهتم للمباراة عدد كبير من مشجعين الكره بوجه عام في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، ونقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل عن المباراة، موعد المباراة، القنوات الناقلة ومكان اللقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

ستقام المباراة بين الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر 2024 وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة القطرية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

مكان مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

تأهبت دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لاستقبال القمة رقم 230 بين فريق الزمالك والاهلي في ديربي القاهرة، وهما أقوى فريقين مصرين، وستكون المباراة على أرض ملعب محمد بن زايد.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024

يبحث جميع عشاق الساحرة المستديرة بوجه عام وعشان المارد الأحمر والقلعة البيضاء بوجه خاص عن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري 2024 بث مباشر، وقد أعلنت بعض القنوات عن امتلاكها لحقوق نشر المباراة بثا مباشرا وهي شبكة قنوات MBC مصر 2 MBC مصر وأبو ظبي الرياضية الإماراتية المفتوحة وشبكة أون تايم سبورتس المجانية، وكل هذه القنوات مجانية وستبث المباراة دون تقطع أو تشويش.

الأهلي ضد الزمالك في السوبر المصري 2024

يواجه الأهلي غريمه المعتاد نادي الزمالك صاحب البطاقة الذهبية في نهائي السوبر المصري 2024، ويسعى النادي الأهلي لتعويض هزيمته أمام نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024 بركلات الترجيح ويسعي لاسعاد جماهيره باللقب المحلي.
ويرغب الزمالك في الاستمرار بالتوهج واستمرار الاداء القوي ويسعي للتتوج بلقب كأس السوبر المصري 2024.