ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاخدود في دوري روشن السعودي 2024-2025 وكي

ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاخدود في دوري روشن السعودي 2024-2025 وكي
ما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاخدود في دوري روشن السعودي 2024-2025 وكي

تشهد الجولة الثامنة في دوري روشن السعودي مباراة الأهلي والاخدود، وهذه المباراة هي واحدة من ضمن المباريات الهامة التي يستعد فيها الأهلي للفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل الصعود إلي المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، حيث إن الأهلي يرغب في حصد لقب الدوري هذا الموسم وحصد اللقب الغائب عن الفريق هذا الموسم.

موعد مباراة الاهلي والأخدود

يستقبل ملعب الجوهرة المشعة اليوم مباراة الأهلي والأخدود في الأسبوع الثامن في دوري روشن، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة والدوحة والاردن وسلطنة عمان، بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الأمارت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود

تذاع المباراة علي قناة SSC SPORT أحد قنوات الرياضية السعودية وعلي قناة  SSC1 SD وتقوم القناة بعرض الاستوديو التحليلي قبل المباراة بساعة وبعد المباراة للتعليق علي الأهداف والأحداث في المباراة، ويمكن مشاهدة المباراة علي شبكة الأنترنت عبر منصة شاهد VIP سواء داخل أو خارج المملكة.

ويعلق علي المباراة علي قناة SSC SPORT المعلق الرياضي عيسى الحربين وعلي قناة SSC HD 1 عبد العزيز الزيد.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاخدود

قد يعتمد مدرب الأهلي السعودي علي التشكيل التالي في بداية المباراة:-

حراسة المرمى إدوارد ميندي
خط الدفاع عبدالله العمار – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال – علي مجرشي
خط الوسط فرانك كيسييه – زياد الجهني
خط الهجوم إيفان توني – روبرتو فيرمينو – رياض محرز – فراس البريكان

ترتيب الأهلي والأخدود في الدوري السعودي

يحتل نادي الأهلي السعودي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، وذلك بعد خوض الأهلي سبعة مباريات حتي الأن في الدوري حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر الأهلي في ثلاث مباريات.

بينما يأتي نادي الأخدود في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط وذلك بعد ما خاض الفريق 7 مباريات حتي الأن في الدوري استطاع الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر الفريق حتي الأن في خمسة مباريات ويرغب في الفوز في المباريات القادمة لضمان البقاء في الدوري الممتاز السنة القادمة.