موعد مباراة الهلال والتعاون دوري روشن السعودي موسم 2024-2025 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والتعاون دوري روشن السعودي موسم 2024-2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال والتعاون دوري روشن

يستضيف الهلال السعودي فريق التعاون يوم السبت 26 أكتوبر في مواجهة قوية ضمن الأسبوع الثامن من دوري روشن السعودي، على ملعب المملكة آرينا، حيث يدخل الزعيم المباراة وعينه على الحفاظ على سلسلة انتصاراته الكاملة منذ بداية الموسم، كما يسعى للاستمرار في صدارة ترتيب الدوري، فيما يطمح سكري القصيم لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين موقعه في جدول الترتيب، ومن خلال هذا المقال نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال والتعاون دوري روشن

تحظى مواجهة نادي الهلال والتعاون باهتمام جماهيري كبير حيث يسعى الجميع لمعرفة موعد المباراة، ومن المقرر أن تقام المواجهة على أرضية ملعب المملكة ارينا بمدينة الرياض السعودية ومعقل نادي الهلال يوم السبت 26 أكتوبر 2024 في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2024-2025، ومن المنتظر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في الأوقات التالية:

التوقيت الدولة
الساعة 9:00 مساءً مكة المكرمة ومصر والدوحة والبحرين والكويت والعراق والأردن وسوريا ولبنان وفلسطين
الساعة 10:00 مساءً الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان
الساعة 8:00 مساءً السودان وليبيا
الساعة 7:00 مساءً الجزائر وتونس والمغرب
الساعة 6:00 مساءً جرينتش العالمي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

اهتمام جماهيري واسع بمواجهة الهلال والتعاون في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، لمعرفة القنوات الناقلة للمباراة، حيث يتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة، ولمتابعة أحداث اللقاء، يمكن للجماهير مشاهدة البث عبر شبكة قنوات SSC SPORTS، المالكة الحصرية لحقوق بث الدوري السعودي.

المباراة سوف تكون متاحة مجاناً داخل السعودية على قناة SSC EXTRA 1 SD، بتعليق عبد العزيز الزيد، ولمن يفضل جودة عرض أعلى، يمكن مشاهدتها عبر قناة SSC1 HD التي تتطلب اشتراكاً، مع تعليق عبدالله الحربي.

كما ستُنقل المباراة على قنوات دولية مثل Cosmote Sport 3 HD اليونانية، وقناة Polsat Sport Premium PPV 6 HD البولندية، وكذلك قناة Spiler 1 TV المجرية، وقناة  Sportdigital الألمانية، وSport TV7 البرتغالية.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة البث المباشر عبر تطبيق “شاهد VIP” المتاح على مختلف الأجهزة.

مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي

يستعد نادي الهلال لمواجهة نادي التعاون بروح معنوية عالية بعد فوزه الكبير في الجولة السابعة على الفيحاء بثلاثية نظيفة، ما عزز موقعه في صدارة الدوري برصيد 21 نقطة دون أي تعثر، ويأمل الزعيم في مواصلة سلسلة انتصاراته لتعزيز فرصه في المنافسة على اللقب.

من ناحية أخرى، يسعى التعاون لتعويض تعادله السابق مع ضمك (2-2) والعودة إلى طريق الانتصارات، حيث يحتل حالياً المركز السادس برصيد 11 نقطة، ويطمح سكري القصيم في تقديم أداء قوي أمام الهلال لتحسين موقعه في الترتيب.