“البنك الكويتي للطعام والإغاثة” يقوم بتنفيذ مشروع «تسبيل المياه» لـ520 ألف مستفيد بالدولة

“البنك الكويتي للطعام والإغاثة” يقوم بتنفيذ مشروع «تسبيل المياه» لـ520 ألف مستفيد بالدولة
"البنك الكويتي للطعام والإغاثة" يقوم بتنفيذ مشروع «تسبيل المياه» لـ520 ألف مستفيد بالدولة

في مفاجأة سارة للكثير من المواطنين في الكويت ، فقد أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة أمس الأربعاء، عن إطلاق مشروع مصرف تسبيل المياه، والذي يتضمن توزيع ما يزيد عن 1040000 عبوة ماء على 520 ألف مستفيد، حيث قد تم تنفيذ هذا المشروع بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف، ولقد شمل التوزيع المساجد والمدارس والمستشفيات والمراكز الصحية والجهات الحكومية، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

البنك الكويتي يقوم بتوزيع الطعام وعبوات الإغاثة للمواطنين

ومن جانبه فقد أكد نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأستاذ مشعل الأنصاري، أن مشروع مصرف تسبيل المياه يعد واحدا من أبرز المبادرات الخيرية التي يسعى البنك إلى تحقيقها، وذلك بهدف خدمة أكبر عدد من أفراد المجتمع، كما قد أشار الأنصاري إلى أن المشروع يساهم في تعزيز قيم التكافل والتراحم الاجتماعي بين المواطنين، مشيدًا بالدور الفعال الذي تقوم به الأمانة العامة للأوقاف في دعم هذه المبادرات الخيرية وضمان نجاحها.

الأنصاري يثمن جهود البنك الكويتي  في تحقيق التعفف للأسر المحتاجة

كما سلط الأنصاري الضوء على جزئية غاية في الأهمية إذ أنه قد توجه بحديثه إلى أهمية العمل الجماعي في تحقيق الأهداف النبيلة داخل الكويت، مؤكدًا أن مثل هذه المشاريع سوف تساهم في تحسين مستوى الحياة للكثير من الأسر المتعففة.

كيفية طلب المساعدة من البنك الكويتي للطعام والإغاثة

  • ومن جهة أخرى فإن البنك الكويتي للطعام والإغاثة يوفر منصة إلكترونية عبر موقعه االإلكتروني الرسمي، حيث يمكن للمتعففين التواصل مع البنك وطلب المساعدة، مما يسهل عملية التعرف على احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم.
  • بعد ذلك سوف يقوم البنك بالتواصل مع مقدم طلب المساعدة ويتواصل معه بطريقة أو أُخرى من أجل تقديم الدعم.
  • كما يعمل البنك بفريق متخصص لإدارة العمل الخيري، مما يضمن تقديم الدعم الفعال للأسر المحتاجة في البلاد.
  • ويهدف مشروع تسبيل المياه إلى تعزيز روح التعاون بين أفراد المجتمع، ويعكس التزام البنك بتوفير المساعدات الضرورية من أجل تحقيق مستوى معيشة أفضل للجميع.
  • كما إن هذه الجهود تعكس قيم الإيثار والتضامن التي يتمتع بها المجتمع الكويتي.