بثلاثية “Al-Nasr Vs Al-Koloud”.. نتيجة النصر والخلود في الدوري السعودي للمحترفين اليوم والتعادل الإيجابي

بثلاثية “Al-Nasr Vs Al-Koloud”.. نتيجة النصر والخلود في الدوري السعودي للمحترفين اليوم والتعادل الإيجابي

نتيجة النصر والخلود اليوم ، فمع إعلان موعد لقاء الفريقين في قمة الجولة الثامنة بدوري روشن السعودي يرغب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية معرفة نتيجة اللقاء المنتظر الليلة بالإضافة إلى القنوات المقرر أن تنقل لنا أحداث المباراة اليوم، لكي تستطيع الوصول إلى القنوات الناقلة مباراة النصر والخلود تابع معنا السطور القادمة من المقال.

نتيجة مباراة النصر والخلود

قامت مجموعة قنوات SSC HD السعودية بالإعلان عن نقل هذا اللقاء المقرر إقامته اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري، علماً بأن هذا اللقاء مقرر إذاعته داخل العالم العربي والشرق الأوسط عبر مجموعة قنوات إس إس سي وبالأخص SSC HD1، وهي قناة مشفرة يلزم لها دفع إشتراك شهري أو سنوي من أجل متابعتها.

  • الهدف الأول: اللاعب ماوليدا لاعب وسط الخلود في الدقيقة 12.
  • هدف التعادل” سجله اللاعب إيميرك لابورتي لصالح النصر في الدقيقة 16.
  • الهدف الثاني: سجله تاليسكا لنادي النصر في الدقيقة 24.
  • هدف التعادل: اللاعب ماوليدا سدده في الدقيقة 28.
  • خروج اللاعب لابورتي ودخول البديل محمد ال فتيل بالدقيقة 35 من زمن الشوط الأول مع نسبة إستحواذ عالية لنادي النصر.
  • الهدف الثالث: سدده جاكسون موليكا بالشوط الثاني 71.
  • سجل هدف التعادل: تالسكا من ضربة جزاء بالدقائق الأخيرة من المباراة.

ومن المنتظر أن يتقابل الليلة كلا من الاهلي السعودي والاخدود في تمام التاسعة بتوقيت مصر والسعودية ويتنافس الان على المركز الاول كلا من الهلال، الاتحاد والنصر السعودي.

والجدير بالذكر أن قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري لبطولة دوري روشن السعودي بالإضافة إلى مباراة النصر والخلود اليوم حيث أصبح دوري روشن من أهم الدوريات العربية التي تتجه أنظار العالم خلال السنوات الأخيرة وذلك بسبب إحضار عدد كبير من النجوم العالميين في عام كرة القدم ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الدون كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، فيرمينو لاعب نادي الأهلي، نيمار الهلال السعودي وغيرهم من النجوم البارزين على مستوى العالم.

موعد مباراة النصر والخلود

يخوض النصر السعودي اليوم الجمعة لقاء هام للغاية من أجل مطاردة الهلال والاتحاد ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، ومقرر أن يستضيف إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لقاء مباراة النصر والخلود، وقد جاء موعد المباراة وفقاً لمواقيت الدول العربية كالآتي:

  • تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 18:05 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.
  • بينما تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 19:05 بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.