مسابقة الحلم والحصول على1000.000$$ أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم MBC

مسابقة الحلم والحصول على1000.000$$ أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم MBC

مسابقة الحلم MBC 2024، الذي يريد الملايين الاشتراك بها وهى المسابقة الأشهر خلال الأعوام السابقة حيث أن الفائز بالجائزة يحصل على ملايين الدولارات والعديد من الجوائز، حلم كل شخص أن يحصل على الملايين لتحقيق العديد من الأحلام، لذلك مسابقة الحلم تتيح للمشتركين الفوز بالملايين لتحقيق أحلامهم بسهولة.

وتٌعتبر مسابقة الحلم واحدة من أهم المسابقات وتٌعقد سنوياً ويتابعها الكثيرين في العالم العربي من جميع البلدان، حيث تمنحهم فرصة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم من خلال الفوز بجوائز مالية كبيرة، تتيح لهم شراء البيوت والسيارات والذهب وكل ما يتمنوا.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم MBC

يبحث العديد عن كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 بكل سهولة ويمكن الاشتراك في الحلم بعدة طرق، حيث يمكن الاشتراك عبر الرسائل النصية  SMS من خلال ارقام الاشتراك في الحلم، أو الاشتراك من خلال تطبيقات الهاتف MBC DREAM، وإليكم كيفية الاشتراك في الحلم:

1- عن طريق الرسائل النصية SMS.
ويمكنك الاشتراك بإرسال كلمة “حلم” أو “Dream” إلى الرقم المخصص لبلدك، والبكم بعض أرقام إرسال الرسائل النصية على حسب البلد

  • رقم الاشتراك في الحلم من مصر 95458.
  • رقم الاشتراك في الحلم من الإمارات 5544.
  • رقم الاشتراك في الحلم من البحرين 94000.
  • رقم الاشتراك في الحلم من السعودية 755505 لحاملي خط زين أما حاملي خط موبايل فيمكنهم إرسال رسالة على رقم 650444.
  • رقم الاشتراك في الحلم من الكويت 4141.
    بعد إرسال الرسالة ستصلك رسالة تحتوي على سؤال بسيط جداً يخص بلدك ومعالم بلدك، ويجب عليك الإجابة عليه بشكل صحيح للدخول في السحب على الجائزة.

2- الاشتراك عن طريق تحميل تطبيق الحلم واسمه MBC DREAM وفتح التطبيق للاشتراك في المسابقة والدخول في السحب للحصول على الجوائز.

جوائز الحلم 2024

بعد الاشتراك في مسابقة الحلم يبحث كل مشترك عن ماهي الجوائز التي يمكنه الحصول عليها ومن بين الجوائز الجائزة الكبرى التي يتمنى كل مشترك في الحلم الحصول عليها وتبلغ قيمتها مليون دولار.

وتوجد العديد من الجوائز الأخري التي تختلف حسب المركز الذي يحققه المشترك الذي يشترك بشكل منتظم ويزيد من فرصة فوزه بالإجابات الصحيحة.