كلاسيكو الأرض.. التشكيل المتوقع لريال مدريد وبرشلونة وأبرز الغيابات لدي كل فريق

كلاسيكو الأرض.. التشكيل المتوقع لريال مدريد وبرشلونة وأبرز الغيابات لدي كل فريق
كلاسيكو الأرض.. التشكيل المتوقع لريال مدريد وبرشلونة وأبرز الغيابات لدي كل فريق

يستعد فريق ريال مدريد اليوم لخوض لقاء الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة في إطار منافسات الدوري الإسباني في الجولة الحادية عشر وسنقدم لكم من خلال هذا المقال ومن خلال موقعنا الكويت الإخباري موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين وأبرز الغيابات وأخر خمس مواجهات جمعت بينهم والأفضلية لمن وماذا يسعى كل فريق لفعله في هذه المباراة من خطف الفوز ومواصله انتصاراتها وإسعاد جماهيره كل ذلك سنذكره لكم تابعوا معنا .

التشكيل المتوقع لريال مدريد

حراسة المرمي : أندري لونين .

خط الدفاع :قلب الدفاع أنطونيو روديجر / مليتاو /لوكاس فاسكيز/فيرلاندي ميندي .

وسط الملعب :تشواميني /كامافينجا /وفالفيردي

خط الهجوم :كيليان إمبابي /وجود بيلنجهام /وفينيسوس جونيور

أبرز الغيابات التي قد تحضر في تشكيلة ريال مدريد

غياب النجم البرازيلي رودريغو ،والنجم البجليكي تيبو كورتوا ،واستمرار غياب النجم الإسباني داني كارفخال ،واستمرار غياب النجم دافيد ألابا .

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة

حراسه المرمي :إجناسيو بينيا .

خط الدفاع :جول كوندي /باو كوبارسي /إينيجو مارتينيز /أليخاندرو بالدي .

وسط الملعب :بيدري /داني أولمو /مارك كاسادو .

خط الهجوم : لامين يامال /رافينيا دياز /روبرت ليفاندوفسكي .

أبرز الغيابات التي قد تحضر في تشكيلة برشلونة

استمرار غياب النجم الألماني أندريه تير شتيجن ،واستمرار غياب النجم الأورجواني رونالد أرواخو ،واستمرار غياب النجم الإسباني فيران توريس ،واستمرار غياب النجم مارك برنال ،واستمرار غياب النجم أندرياس كريستنسن .

ورغم كل الغيابات التي ذكرناها لكم إلا أن المباراة دائما ما تفي بوعودها وتكون مثيره ويستمتع بمشاهداتها جمهور الفريقين بل جميع جماهير كره القدم الذين ينتظرون المباراة بفارغ الصبر كما يسعى كل فريق منهم للفوز فريق برشلونة يسعى للفوز لمواصلة الصدارة والفريق الملكي يريد خطف الصدارة للمره الأولي هذا الموسم .

أخر خمس مواجهات جمعت بينهم

كانت الأفضلية دائما ما تصب في مصلحة ريال مدريد الذي استطاع بالفوز في أخر أربع مباريات جمعت بينهم وخسر مباراة وحيدة ،الفريق الملكي الذي حصل بالموسم السابق علي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا يسعى هذا الموسم لفعل هذا مره أخري ،كما يسعى فريق برشلونة للعودة مره أخري إلي منصات التتويج بعد البداية المبشرة لهذا الموسم .