“الريال يستضيف البارسا”.. المعلق والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid vs Barcelona في كلاسيكو الدوري الإسباني

“الريال يستضيف البارسا”.. المعلق والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid vs Barcelona في كلاسيكو الدوري الإسباني
المعلق والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid vs Barcelona في كلاسيكو الدوري الإسباني

نستعرض لكم المعلق والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة Real Madrid vs Barcelona في كلاسيكو الدوري الإسباني، حيث يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مواجهة من العيار الثقيل بين الريال والبارسا، في واحدة من أقوى مواجهات الدوري الإسباني، حيث يتجدد لقاء الغريمين اليوم السبت ضمن الجولة الـ11 من موسم 2024-2025.

المعلق والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

ستبث مباراة ريال مدريد وبرشلونة حصريًا عبر قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1، التي تقدم تغطية مميزة وتعليقًا شيقًا لعشاق الدوري الإسباني في الوطن العربي، وسيتولى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، مهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداث لقاء الكلاسيكو المرتقب بين الفريقين.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2A 26 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تستضيف العاصمة مدريد هذه القمة الكروية على ملعب سانتياغو برنابيو، في مواجهة صعبة التوقع نظرًا لتقارب المستوى بين الفريقين؛ إذ يتصدر برشلونة الدوري بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، ما يعزز أهمية المباراة لكلا الفريقين؛ تنطلق المباراة اليوم السبت، 26 أكتوبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب سانتياغو برنابيو.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي، في غياب الحارس تيبو كورتوا والنجم البرازيلي رودريجو، على الأسماء التالية:

  • حراسة المرمى: أندريه لونين.
  • خط الدفاع: فيرلان ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز.
  • خط الوسط: أوريليان تشواميني، فيديريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، جود بيلينجهام.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مدريد

بينما على الجانب الآخر، من الموقع أم يعتمد الألماني هانزي فليك المدير الفني للبلوجرانا، على الشكل المعتاد 4-3-3 وبتواجد رافينيا ولامين يامال بجانب روبرت ليفاندوفسكي، في خط هجوم الكتيبة التي تحل ضيفةً على الميرنجي، بجانب الأسماء التالية:

  • حراسة المرمى: إنياكي بينيا.
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، باو كوبارسي، إنييجو مارتينيز، جول كوندي.
  • خط الوسط: فيرمين لوبيز، مارك كاسادو، بيدري جونزاليس.
  • خط الهجوم: رافينيا، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.