توقع الفائز .. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ساعات تفصل لبداية الجولة الحادية عشر لعام 2024 والقنوات الناقلة

توقع الفائز .. موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ساعات تفصل لبداية الجولة الحادية عشر لعام 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ينتظر جمهور الساحرة المستديرة بعد ساعات انطلاق الجولة الحادية عشر من مباراة ريال مدريد وبرشلونة، ويتمني كلا الفريقين الفوز في هذه الدورة للتأهل لأخذ صدارة الدوري الإسباني، ويأمل مشجعي الفريقين فوز ايا منهم، لذلك يمكنك متابعة الموضوع التالي للتعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ينتظر محبي كرة القدم على المستوى العالمي المباراة القائمة بين ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض داخل ملعب Santiago Bernabeu، وذلك اليوم السبت الذي يوافق 26 من شهر أكتوبر 2024 ميلاديًا وذلك تبعًا إلى الجولة الحادي عشر من الدوري الإسباني لعام 2024-2025.

وقام كلًا من اللاعبين بالاستعداد التام للمباراة على أفضل وجه، حيث أحرز ريال مدريد خمسة أهداف داخل ثاني شوط مقابل بوروسيا دورتموند حتى يتفوق عليه 5-2 في ليلة يوم الثلاثاء، وتبدأ المباراة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في الساعة 10 مساءًا (22:00)، وأيضًا  بتوقيت أبوظبي في تمام 11 مساءً (23:00)، وقام فريق برشلونة بالرد بنجاحًا كاسحًا على فريق بايرن ميونخ 4-1 في ليلة يوم الأربعاء.

ويأخذ فريق برشلونة أعلى جدول مستوى الليجا ب 27 نقطة، بتباين ثلاث نقاط ضد فريق الريال، الذي أحرز على ثاني مركز.

يحظى كلًا من الفريقان على تاريخ عريق من المنافسة القوية بينهما، حيث تقابل بشكل رسمي في 257 مباراة، ويفوز فريق الريال بـ 105 نجاحات أمام مائة نجاح لفريق برشلونة، واثنان وخمسين تعادل، أما المستوى الدوري، نجح فريق ريال مدريد بتسعة وسبعين مواجهة، أمام أربعة وسبعين نجاحً لفريق برشلونة، ولكن اختتمت بخمسة وثلاثين مقابلة بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2024-2025

تحظى شبكة المحطات القطرية beIN Sports جميع الحقوق الخاصة بإذاعة مباريات الدوري الإسباني، وسوف تذاع المباراة بين فريق ريال مدريد وفريق برشلونة على قناة بي إن سبورتس HD 1، وإذا كنت خارج محيط الشرق الأوسط وتريد أن تشاهد المباريات وذلك من خلال Nord VPN.