فوز ساحق “من سيحسم الكلاسيكو؟”.. نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم ولقاء من العيار الثقيل بين الريال والبارشا

فوز ساحق “من سيحسم الكلاسيكو؟”.. نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم ولقاء من العيار الثقيل بين الريال والبارشا

مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، والتي أصبحت محط أنظار كافة محبي كرة القدم حول العالم خلال الساعات القليلة الماضية حيث يلتقي كلا من الريال والبارشا في تحدي جديد بقمة الليجا الإسبانية، والذي تفصلنا عنه دقائق قليلة قبل إنطلاق صافرة الشوط الأول من كلاسيكو الأرض، ويستضيف ريال مدريد وبرشلونة اليوم السبت الموافق 26 في الجولة الحادية عشرة من منافسات الليجا الإسبانية، وخلال هذا المقال سوف نوضح لكم توقيت مباراة الريال اليوم.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

مباراة ريال مدريد وبرشلونة يتم إستضافتها اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو في لقاء هام للغاية بالنسبة لنادي ريال مدريد لأن حصول الملكي على الثلاث نقاط يجعله يتعادل مع الفريق الكتالوني في النقاط لكي يتصدرا معاً في جدول الترتيب، بينما برشلونة يسعى في الأنفراد التام بصدارة الليجا الإسبانية مستغلاً استفاقته القوية منذ بداية الدوري، لهذا الجميع حول العالم يرتقب هذه المواجهة القوية المقرر عرضه اليوم في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة بين ريال مدريد وبرشلونة.

  • إلغاء هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 31.
  • الهدف الأول لبرشلونة عن طريقة ليفاندوفسكي في الدقيقة 54.
  • الهدف الثاني عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقة 56.
  • الهدف الثالث عن طريق لامين جمال في الدقيقة 77.
  • الهدف الرابع لصالح برشلونة عن طريق اللاعب دياز في الدقيقة 84 من زمن المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ينتظر نادي ريال مدريد اليوم إنجاز تاريخي جديد فهو على بعد خطوة واحدة فقط من تحقيقه من خلال الفوز في لقاء اليوم أو حتى إحداث التعادل وهو ما يقوده إلى أطول سلسلة مباريات دون هزيمة خلال الليجا الإسبانية، والجدير بالذكر أن المدرب العملاق “كارلو أنشيلوتي” لا يعرف الهزيمة مع الملكي منذ عدة أشهر خلال الدوري الاسباني، حيث حدثت آخر هزيمة له من قبل نادي أتلتيكو مدريد في العام الماضي.

القنوات الناقلة ريال مدريد ضد برشلونة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة من المقرر أن تنقل من خلال شبكة قنوات بين سبورت القطرية وبالتحديد قناة BeIN Sport HD 1، وتعتبر ضمن القنوات المشفرة التابعة لهم والتي تنقل Real Madrid Vs Barcelona.

نهاية نتيجة ريال مدريد وبرشلونة في الشوط الأول من اللقاء بالتعادل 0-0 حيث لم يسجل أي فريق أهدف بهذا الشوط وتم إلغاء هدف الريال عن طريق الفار، لكن مع بداية الشوط الثاني من المباراة سجل اللاعب ليفاندوفسكي هدفين لصالح البارسا.

إنتهى كلاسيكو الأرض بفوز النادي الكتالوني برباعية دون تسجيل أي أهدف من قبل النادي الملكي والذي لم يسجل أي أهداف سوى هدف تم إلغاءه كما ذكرنا ليستمر تواجد برشلونة في المركز الأول كما هو يأتي بعده الريال.