Karem banzema هيخلي المباراة نار.. مباراة الاتحاد والجندل اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

Karem banzema هيخلي المباراة نار.. مباراة الاتحاد والجندل اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين
مباراة الاتحاد والجندل اليوم

يتطلع عشاق كرة القدم، وخاصة الجماهير السعودية، لمتابعة مباراة الاتحاد والجندل اليوم، في كأس الملك السعودي، التي تُعتبر محطة مهمة في مسيرة العميد بدور الـ 16 من البطولة، حيث يدخل لاعبون الاتحاد، بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما، اللقاء وعينهم على الفوز لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، في المقابل، يسعى فريق الجندل لتحقيق مفاجأة كبيرة بإقصاء الفريق الجداوي والوصول إلى دور الثمانية.

مباراة الاتحاد والجندل اليوم

تقام مباراة الاتحاد ضد الجندل في دور الـ16 من كأس الملك السعودي 2024-25 اليوم الإثنين، الموافق 28 أكتوبر، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، ستبدأ المباراة في الساعة الثامنة والنصف مساءً (20:30) بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، بينما ستكون في الساعة التاسعة والنصف مساءً (21:30) بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الجندل في كأس الملك السعودي

تحتفظ شبكة قنوات SSC السعودية بالحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس الملك السعودي، وستقوم ببث مباراة الاتحاد والجندل عبر قناة SSC Sport HD1، سيكون التعليق على المباراة من تقديم فارس عوض عبر نفس القناة.

تشكيل الاتحاد المتوقع

  • تشكيلة الفريق تضم حارس المرمى رايكوفيتش.
  • وفي خط الدفاع يتواجد كل من ماريو ميتاي، سعد الموسى، عبدالإله العمري، ومهند الشنقيطي.
  • أما في خط الوسط، فهناك فابينيو، كانتي، وحسام عوار.
  • وفي خط الهجوم، يشكل الثنائي موسى ديابي وكريم بنزيما إلى جانب بيجوين.

تمكن اتحاد جدة من الفوز في مباراته السابقة في بطولة كأس الملك على العين، حيث انتهت المباراة بثلاثية نظيفة، في المقابل، حقق فريق الجندل انتصارًا مثيرًا على الأهلي، حيث انتهت المباراة بفوزهم بهدفين مقابل هدف، حيث تقام المباراة المقبلة على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، حيث يتسلح الاتحاد بأرضه وجماهيره لمواجهة الجندل.

بينما يأمل الاتحاد في تحقيق الفوز اليوم لضمان التأهل إلى دور الثمانية في البطولة التي يسعى جاهدًا للتتويج بلقبها، وفي المقابل، يسعى الجندل لإحداث مفاجأة جديدة في كأس الملك من خلال إقصاء الاتحاد والحصول على بطاقة التأهل للدور المقبل.