أسعار شيري أريزو 3 جديدة في السعودية 2024 ..وما هي أبرز مميزاتها؟

أسعار شيري أريزو 3 جديدة في السعودية 2024 ..وما هي أبرز مميزاتها؟
أسعار شيري أريزو 3

شركة سيارات شيري تصنع الكثير من سيارات الركوب المتنوعة في الحجم والنوع، إضافة إلى أن شيري تنتج نوع أخر من المركبات السيدان وهو مركبة شيري اريزو 3 صغيرة التي تأتي بتصميم ديناميكي وتكنولوجيا متطور، وسوف نتعرف على أسعار شيري أريزو 3 جديدة في السعودية ومواصفتها فتابع معنا.

أسعار شيري أريزو 3 جديدة في السعودية

تعتبر سيارة شيري من بين 59 ماركة مركبات يتم بيعها بالسعودية، حيث أنها تنافس علامات تجارية أخرى منها تويوتا وهوندا وجيلي، وهيونداي.

سعر سيارة شيري اريزو 3 في السعودية في فئة واحدة فقط وهي فئة لاكجري الفل أوبشن تقريباً 42100 ريال سعودي.

مواصفات شيري اريزو 3 2022 من الخارج

مواصفات السيارات تنقسم لمواصفات خارجية تشتمل على الهيكل والمظهر بأبعاده ومواصفات داخلية تشتمل على أنظمة التكنولوجيا والأمان ووسائل الترفيه إضافة إلى الأداء والمحرك والمواصفات الميكانيكية.

تتمتع المركبة بشباك أمامي لونه أسود يتواجد به خط أفقي من الكروم ويوجد عليه شعار الشركة، إضافة إلى وجود أضواء امامية هالوجين تأتي بتصميم عين النسر والمصد الامامي يوجد به فتحة تهوية سوداء، إضافة إلى تجاويف الأضواء الضبابية وغطاء المحرك الذي يتمتع بخطوط ديناميكية ظاهرة.

أما بالنسبة إلى المقطع الجانبي فيمتاز بخطوط ديناميكية ظاهرة تمر بمقابض الأبواب ومرايا جانبية كهربائية، إضافة إلى وجود إشارات انعطاف كلاسيكية بجانب المركبة.

الواجهة الخلفية للمركبة يمتاز بتصميم نهاية البطة الديناميكي الذي يأتي بأضواء خلفية هالوجين بتصميم كلاسيكي ومصد خلفي لون المركبة وأنابيب عادم من الكروم.

السقف يتمتع بتصميم إنسيابي، إضافة إلى فتحة سقف وترتكز المركبة علي جنوط معدنية بتصميم حديث.

اطلع أيضًا على: تويوتا برادو 2024 سيارة تجمع بين القوة والرفاهية والأناقة

أبعاد المركبة

تأتي المركبة بجنوط 15 بوصة وطول 4450 مم، إضافة إلى عرض 1748 مم بارتفاع 1493 مم، قاعدة عجلات السيارة 2570 مم أما صندوق المركبة يسع 502 لتر.

مواصفات محرك سيارة اريزو 3

سيارة اريزو 3 مزودة بمحرك رباعي الإسطوانات أربعة سلندر سعته 1.5 لتر (1500CC) ويعمل على إنتاج قوة 107 حصان، إضافة إلى عزم دوران 140 نيوتن/متر يتصل بناقل حركة CVT يأتي يمعدل تسارع يبلغ 100 كم/ساعة من 0 حتى 100 كلم/ الساعة في 13 ثانية.

إضافة إلى أن معدل استهلاك الوقود يبلغ 14.7 كم لكل لتر ويعمل ذلك المحرك بالبنزين بنظام الدفع الأمامي وبالمركبة مخزن وقود سعته 42 لتر.