تعرف على مواصفات بيكانتو أصغر سيارة اقتصادية في السعودية

تعرف على مواصفات بيكانتو أصغر سيارة اقتصادية في السعودية
مواصفات بيكانتو أصغر سيارة اقتصادية

يمكنك الآن أن تقوم بالتعرف على مواصفات بيكانتو أصغر سيارة اقتصادية في السعودية، فهذه السيارة واحدة من السيارات المميزة التي يوجد بها العديد من الخصائص الرائعة التي تجعلها الخيار الأمثل للعديد من الأشخاص وخاصة من فئة النساء، فهي متوفرة بتصميم عصري ومن السيارات الاقتصادية المتوفرة في الوقت الحالي، ومن خلال موقعنا نوفر لكم التفاصيل كاملة.

تعرف على مواصفات بيكانتو أصغر سيارة اقتصادية في السعودية

مواصفات بيكانتو أصغر سيارة اقتصادية

تعتبر سيارة كيا بيكانتو من السيارات الرائعة من حيث القوة والأداء، وهذه السيارة تكون متوفرة بمحرك صغير مناسب لها، وذلك المحرك متوفر بأربع أسطوانات السعة الخاصة بها هي 1.2 لتر، وذلك المحرك يعمل بنظام حقن الوقود متعدد النقاط، والقوة التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا المحرك هي 83 حصان.

ذلك المحرك متصل بأربعة سرعات اوتوماتيكي، فيمكنك الحصول من خلاله على معدل استهلاك وقود متميز يبلغ ما يقارب 18.6 كم لكل لتر تقوم السيارة بقطعة، والسعة الخاصة بخزان الوقود علي 35 لتر، مما يدل على أن السيارة تستطيع أن تقوم بقطع مساعة 651 متر بواسطة خزان وقود ممتلىء لا أكثر.

سعر سيارة كيا بيكانتو

يتساءل الكثيرون حول سعر هذه السيارة المتوفر بها كل تلك المواصفات الرائعة، ويصل السعر الخاص بها هو 56.348 ريال سعودي، ويشمل السعر رسوم التسجيل التي تبلغ 400 ريال سعودي، إلى جانب 15% رسوم التسجيل، ومتوفر لك مع السيارة ضمان خمس سنوات.

مميزات سيارة كيا بيكانتو

يوجد العديد من المميزات الرائعة المتوفرة في هذه السيارة، ومن أهم هذه المميزات هي ما يلي:

  • السيارة متوفرة بشكل أنيق ومميز.
  • متوفر في السيارة مجموعة كبيرة من التجهيزات التي توفر لك الراحة وكل الأفراد الموجودين بها.
  • هذه السيارة واحدة من السيارات العملية جدًا التي يمكنك أن تقوم بالسير فيها في المدن.
  • سعر السيارة اقتصادي لحد كبير.

إلى هنا نكون انتهينا من توفير كل المميزات المتوفرة في هذه السيارة الرائعة، وعرضنا لكم بالتفصيل المواصفات الخاصة بها التي تجعلها الاختيار الأمثل لعدد كبير من النساء والشباب خاصة بسبب المظهر الشبابي المتميز الخاص بها.