”إليك الآن” تردد قناة بين سبورت beIN Sports AFC HD الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة

”إليك الآن” تردد قناة بين سبورت beIN Sports AFC HD الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعد 24 فريق من فرق آسيا للمشاركة في بطولة دوري آبطال أسيا للنخبة للموسم الجاري 2024/2025، حيث تنقسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، الأولي من الشرق وتضم 12 فريقاً، والثانية من الغرب وتضم 12 فريقاً من فرق القارة، واليوم الآثنين الموافق 16 سبتمبر 2024 على موعد مع منافسات الجولة الأولى لمجموعة منطقة الغرب في دوري آبطال آسيا للنخبة للموسم الجاري 2024/2025 بين فريق العين الإماراتي والسد القطري.

موعد مباراة العين الإماراتي والسد القطري دوري آبطال أسيا للنخبة

من المقرر أن يلتقي فريق العين الإماراتي مع فريق السد القطري في الجولة الأولى من منافسات مجموعة منطقة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث ستقام المباراة على استاد هزاع بن زايد.

يدخل فريق العين الإماراتي هذه المباراة حاملاً على لقب الموسم الماضي 2023/2024 للمرة الثانية في تاريخة بعد تتويجه في المرة الأولى عام 2023، ويطمح فريق العين الإماراتي تحت قيادة مدربه الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المنافسة على لقب بطولة هذا العام من أجل الحفاظ على لقب النسخة الماضية.

وفي سبيل ذلك فقد قام فريق العين الإماراتي بتدعيم صفوفه ب 6 صفقات جديدة للموسم الجديد، حيث قام بالتعاقد مع اللاعبين الآتي أسمائهم:-

  • فيليبي سالوموني لاعب الظهير الأيسر لفريق جوراني الباراجواياني.
  • ماتياس سيجوفيا لاعب يوتافوجو البرازيلي.
  • ماتيو سنابريا الجناح الأيسر لفريق لانوس الأرجنتيني.
  • خالد بطى لاعب فريق الوحدة.
  • سيكو بابا جاساما لاعب وسط البطائح.
  • فابيو كاردوسو قلب دفاع بورتو البرتغالي.

بالإضافة إلى وجود عدد من اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم المغربي سفيان رحيمي، ولايا كودجو، والحارس المتألق خالد عيسى، وكاكو وغيرهم.

تردد قناة beIN Sports AFC

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس beIN Sports  الناقل الحصري للبطولة، عن قيامها بنقل مباراة العين الإماراتي والسد القطري في الجولة الأولى من بطولة دوري آبطال آسيا للنخبة، على الهواء مباشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر قناة beIN Sports AFC والتي يمكن استقبالها عبر التردد الآتي:-

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 12245 عمودي 2/3

وتعد قنوات بين سبورت قنوات مشفرة يجب الاشتراك بها لكي يتم متابعة ما تبثه من مباريات.