تردد قناة المغاربية 2024 الجديد على نايل سات

تردد قناة المغاربية 2024 الجديد على نايل سات
قناة المغاربية

ينشر «الكويت الإخباري» في السطور القادمة، أحدث تردد قناة المغاربية 2024 الجديد على نايل سات، تزامناً مع حالة البحث المستمرة حول تردد القناة التي تقدم برامجها على مدار الساعة. ومع عودة Almagharibia TV  للبث من جديد، شارك الحساب الرسمي للقناة عبر موقع “فيسبوك” أحدث تردد لمشاهدة برامجها المتواصلة عبر القمر الصناعي Nilesat.

وتُعتبر قناة Almagharibia TV المغاربية، من ضمن القنوات الفضائية ذائعة الصيت، وتسلط الضوء حول الشؤون الاقتصادية والاجتماعية في جميع الدول المغاربية. القناة التي تأسست في نوفمبر 2011، تبث عبر القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية، وفيما يلي نتعرف على ترددها الجديد لعام 2024.

أحدث تردد قناة المغاربية 2024 الجديد نايل سات

في الأول من أكتوبر الجاري، شارك الحساب الرسمي باسم القناة، منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يكشف عن التردد الجديد على نايل سات، في إشارة إلى العودة إلى البث المباشر، حصرياً عبر التردد الآتي:
التردد: H 12687
معدل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 7/8

تردد قناة المغاربية 2024 الجديد على نايل سات
تردد قناة المغاربية 2024 الجديد على نايل سات

 

وناهيك عن ذلك، فقناة المغاربية حوارية إخبارية في المقام الأول، تبث مباشرةً من مقرها الرئيسي في إنجلترا بالعاصمة “لندن”. ويتبعها 788 ألف مشترك على يوتيوب، مقابل 117 ألف على فيسبوك، و56 ألف على منصة التدوين والرسائل القصيرة “X” (تويتر سابقاً)، بجانب 89 ألف على الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، و38 ألف متابع على تيك توك.

وللإشارة، أن القناة موجهة بنسبة تزيد عن الـ 50% إلى المشاهد الجزائري، حيث تعطى أولوية مطلقة للشأن الجزائري المحلي والدولي، وتعمل على أن تبرز الأحداث الدائرة هناك لحظة بلحظة. وتأمل القناة في أن تكون واجهة للمواطنين في الدول المغاربية (الجزائر – المغرب – ليبيا – تونس – موريتانيا) ومحطة دائمة لمطالعة أهم القضايا والأحداث الرائجة على الساحة أول بأول.

ما المقصود بـ الدول المغاربية؟
يقصد بـ “الدول المغاربية” أو فيما يُعرف بـ “مغاربيون” دول المغرب العربي الكبير، ووفق ويكيبيديا، فتقع في شمال القارة السمراء “إفريقيا” وتشمل (المغرب والجزائر وموريتانيا وتونس وليبيا).