ضبط تردد القناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب وافريقيا الوسطى تصفيات كأس العالم 2026

ضبط تردد القناة المغربية الرياضية الناقلة لمباراة المغرب وافريقيا الوسطى تصفيات كأس العالم 2026

يهم عشاق كرة القدم المغربية والعربية، التعرف على تردد القناة المغربية الرياضية وفقاً لأخر تحديث لعام 2024، من أجل متابعة أهم المباريات المحلية والعالمية التي تعرضها القناة، فالقناة المغربية الرياضية Arryadia هي من أهم القنوات الرياضية في الشرق الأوسط، فهي تختص بنقل وتغطية الأحداث الرياضية بتقنية عالية، ويستمر ارسالها طوال الـ 24 ساعة بدون توقف بجودة الـ HD المميزة.

انطلقت القناة المغربية الرياضية لأول مرة في بث مباشر في سبتمبر 2006، وهي تابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وهي تبث من العاصمة الدار البيضاء، وتهتم بمواكبة تطورات الساحة الرياضية بشكل مستمر، وهي من القنوات الرائدة في تقديم المحتوى الرياضي.

تردد القناة المغربية الرياضية

تأتي القناة المغربية الرياضية في مرتبة متقدمة بالنسبة لقنوات التلفزة الرياضية في المغرب وخارجها، فهي القناة الثالثة عبر الشاشة المغربية، وتهتم بتقديم محتوى رياضي متميز، تلبيةً لإحتياجات المشاهد العربي في متابعة أهم وأقوى مباريات كرة القدم المحلية والعالمية.

تغطي القناة المغربية الرياضية مجموعة من البطولات الهامة عبر شاشتها المفتوحة، كمباريات الدوري المغربي ومباريات كأس العرش، فضلاً عن تغطية كافة الفعاليات الرياضية التي يشارك فيها المنتخب المغربي داخل المغرب وخارجه، ومن المقرر أن تنقل القناة المغربية الرياضية مباراة المنتخب المغربي مع منتخب افريقيا الوسطى في إطار تصفيات كأس العالم المقرر إقامته في المغرب 2026.

ضبط تردد القناة الرياضية المغربية 2024.

اضبط الترددات التالية للقناة المغربية الرياضية عبر أجهزة استقبال القنوات لديك، وتأكد من ادخال التردد بشكل صحيح فضلاً عن ضبط القمر اللاقط، لضمان التقاط شارة بث القناة بدون تشويش.

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات 11476 V 3/4 27500
عرب سات 12683 H 3/4 27500

القناة الرياضية المغربية، هي قناة مفتوحة فلا تحتاج لدفع أي مصاريف اشتراك شهرية أو سنوية لمشاهدتها، وهي تبث عبر أكثر من قمر صناعي من أجل ضمان المشاهدة والبث الجيد لمحتواها، فيمكن للمشاهد العربي مشاهدة محتواه الرياضي المفضل عبر شاشة الرياضية المغربية بشكل مجاني تماماً، كما تمتلك القناة استديوي تحليلي رياضي مميز يقدمه باقة من ألمع نجوم الإعلام الرياضي المغربي، من أجل تغطية المباريات بشكل مميز.