أسهل وصفة للتخلص من الهالات السوداء حول العينين في 5 أيام

أسهل وصفة للتخلص من الهالات السوداء حول العينين في 5 أيام
وصفة للتخلص من الهالات السوداء

تتعرض الكثير من النساء إلى مشكلة اسمرار المنطقة حول العين ، حيث يرغب الكثير منهن بالتعرف على أسهل وصفة للتخلص من الهالات السوداء، فهناك الكثير من الوصفات الطبيعية التى تساعد على ذلك، ومن خلال هذا الموقع سنتعرف على نصائح للحفاظ على منطقة حول العين من الاسمرار و التخلص من الهالات في فترة قصيرة جدًا.

وصفات لعلاج الهالات السوداء

يوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد على علاج منطقة حول العين وتفتيح من الاسمرار الذي يوجد بها منها ما يلي:

1- أكياس الشاي

تعتبر أكياس الشاي من أشهر الطرق التي يتم استخدامها لعلاج الهالات السوداء، حيث تتضمن أكياس الشاي مادة الكافيين الكثير من المركبات المضادة للأكسدة التي تساعد على التفتيح، حيث يتم نقع الكيس في الماء ويتم وضعه على المنطقة لمدة عشر دقائق حيث يساعد على تنشيط الدورة الدموية.

2- علاج الهالات السوداء بعرق السوس

وصفة للتخلص من الهالات السوداء

العرق سوس نبتة تساعد على تفتيح الاسمرار بشكل كبير حيث إنها تدخل في الكثير من المنتجات الطبية، وتحتوي على مادة الجلابريدين التي تساعد على منع تكون صبغة الميلانين، وهذا يعتبر من أهم الأشياء التي تساعد على تقليل ظهور السواد حول العينين.

ويتم استخدامه من خلال وضع قطرات من خلاصة العرقسوس مع كبسولة فيتامين ك لكي يكون لدينا خليط متجانس، ويتم وضع هذا الخليط على المنطقة ويتم تركه إلى مدة عشر دقائق، بعد ذلك يتم غسل المنطقة جيدًا وتجفيفها بلطف، وللحصول على نتائج إيجابية يتم تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

3- علاج الهالات بالالوفيرا

يعتبر جل الألوفيرا النوع الأقوى المستخدم في علاج الهالات السوداء تحت العين، حيث يتوفر به الكثير من الخصائص المفيدة التي تساعد على حل هذه المشكلة، فهو يحتوي على مكونات تساعد على ترطيب البشرة وغيرها مما يعمل على تقليل الالتهاب والانتفاخ في المنطقة كما يتوافر به مركب الأليسين وهو له القدرة على نشاط أنزيم التيروزينار الذي يساعد على تقليل فرط التصبغ.

بهذا نكون تعرفنا على أفضل وأشهر الوصفات التي يمكن أن يتم استخدامها لعلاج الهالات التي توجد في منطقة حول العين، حيث تعتبر من المشكلات التي ترغب الكثير من النساء التخلص منها.