طريقة عمل الباستا فلورا.. نكهات مميزة وطرق مختلفة

طريقة عمل الباستا فلورا.. نكهات مميزة وطرق مختلفة
طريقة عمل الباستا فلورا

تعتبر الباستا فلورا من الحلويات الشهيرة التي يفضلها الكثير من الأشخاص، حيث يرغب عدد كبير بالتعرف على طريقة عمل الباستا فلورا بنكهات مميزة وطرق مختلفة، وأنواع الحشوات المختلفة التي يمكن استخدامها في إعدادها، ومن خلال هذا الموقع سنتعرف على المكونات الأساسية لعمل الباستا فلورا.

طريقة عمل الباستا فلورا

الباستا فلورا هي من أروع الحلويات التي يحبها الكثير من الأشخاص والتي تتميز بمذاقها الجميل، ومن خلال هذه الفقرة سنتعرف على طريقة عمل الباستا فلورا والمكونات الأساسية لها:

1- المكونات الأساسية لعمل الباستا فلورا

لكي يتم عمل الباستا فلورا يجب أن يتم تحضير بعض المكونات التي سوف نتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • 2 كوب دقيق.
  • نص كوب سكر.
  • نص كوب زبدة (مذابة).
  • بيضة.
  • ربع كوب حليب.
  • ملعقة صغيرة فانيليا.
  • نص ملعقة صغيرة بيكنغ باودر.
  • رشة ملح.

2- تحضير عجين الباستا فلورا

طريقة عمل الباستا فلورا

بعد أن تعرفنا على المكونات يمكنك التعرف على خطوات التحضير من خلال ما نوضحه لكم فيما يلي:

  1. يجب أن يتم إحضار وعاء كبير ثم يجب أن يتم وضع به السكر والبيكنج باودر ورشة الملح ويتم إضافة الزبدة المذابة ومزج المكونات مع بعدها جيدًا.
  2. يتم إضافة البيض والحليب والفانيليا ويتم خلطهم مع العجين إلى أن تصل للقوام المطلوب، يتم تقسيم العجين ويتم وضع الجزء الأكبر في قاعدة صينية مدهونة بالزبدة ويتم تغطية الجوانب.
  3. وضع الحشو ثم يتم تقطيع الجزء الأخر من العجين إلى شرائح ووضعه على الجزء العلوي بعد الحشو.

طرق الحشو لعمل الباستا فلورا

يمكن أن يتم حشو الباستا فلورا بأكثر من حشو مختلف على حسب ما تحب، ولهذا سوف نتعرف على أفضل الحشوات التي يمكن حشو بها الباستا فلورا من خلال ما يلي:

1- مربى المشمش

تعتبر من الحشوات التي يفضلها الكثير من الأشخاص والتي يمكن تحضيرها بكل سهولة واستخدام 1 كوب من مربى المشمش، ويتم وضعه بالتساوي على قاعدة العجين قبل تغطيتها بالشكل التقليدي.

2- حشوة الجوز

يمكن أيضًا أن يتم حشو الباستا فلورا بحشوة الجوز التي تكون مكونة من 1 كوب جوز مفروم ونص كوب سكر وملعقة صغيرة من القرفة، ويتم خلط الجوز مع السكر والقرفة ويتم استخدامها كحشو مثل المربي تمامًا ويمكن أن يتم إضافة العسل على حسب الرغبة.

تعتبر الباستا فلورا من أشهى الحلويات التي يحبها الكثير من الأشخاص الكِبار والصِغار، وهي تعتبر من الحلويات الخفيفة التي يمكن تناولها بعد الوجبات، ويمكنك حشوها بالكثير من الحشوات المختلفة.