وصفة لتبييض الأماكن الحساسة وبين الفخذين في المنزل بمكونات طبيعية بسيطة

تفتيح الأماكن الحساسة قد يكون من أصعب الأمور التي قد تعاني منها أغلب النساء حول العالم، ولكن قد يكون الأمر سهل معنا، فهنا سنقدم لكم أجمل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح الأماكن الحساسة فما عليكِ سوى متابعة قراءة هذا المقال ومن ثم اختيار الوصفة الملائمة مع نوع بشرتك.

وصفة لتبييض الأماكن الحساسة

فيما يلي سوف نقدم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية الأكثر فعالية في تفتيح الأماكن الحساسية ويكون من بين هذه الوصفات ما يلي:

لتفتيح تحت الابط

يوجد العديد من العوامل التي تؤدي إلى اسمرار تحت الإبط ومنها استخدام الكريمات في إزالة الشعر واستخدام مزيلات عرق يوجد بها العديد من المواد الكيميائية وغيرها من العوامل، لذا قررنا أن نقدم لكِ الحل أجمل الوصفات الفعالة التي تعمل على تفتيح منطقة تحت الإبط ومن بين هذه الوصفات ما يلي:

1- وصفة البطاطا

البطاطا يوجد بها خاصية حامضية تساهم في تبيض البشرة بشكل طبيعي ويمكن استخدام هذه الوصفة باتباع الآتي:

  1. يتم تدليك منطقة تحت الإبط بشريحة رقيقة جدًا من البطاطا.
  2. تترك قطعة البطاطا على المنطقة المراد تفتيحها لمدة لا تقل عن ثلث ساعة.
  3. في النهاية يتم تنظيف المنطقة بالماء الفاتر.

2- وصفة الخيار

 

الخيار به العديد من الخصائص التي تساعد على تبيض البشرة وتفتيحها، ويمكن استخدامه باتباع الخطوات الآتية:

  1. يتم فرك شريحة صغيرة من الخيار على المنطقة المراد تفتيحها.
  2. يتم خلط هذه الشريحة مع بودرة الكركم وعصير الليمون حتى يصبح قوام الخليط متماسك ومن ثم يتم وضعه على المنطقة لمدة لا تقل عن نصف ساعة.

وصفات لتفتيح منطقة العانة

ظهور لون العانة بلون غامق من الأمور المزعجة للكثير من السيدات لذا قررنا ان نقدم لكم من خلال السطور التالية أجمل الوصفات الطبيعية لتفتيح هذه المنطقة، وتلك الوصفات قد تتمثل في الآتي:

1- وصفة الألوفيرا

تعتبر الألوفيرا من أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تبييض البشرة كما تعمل على تجديد خلايا الجلد الميتة، ويمكن استخدام هذه الوصفة باتباع الخطوات الآتية:

  1. قم إخراج الجل من ورقة الألوفيرا.
  2. يتم وضع الجل على منطقة العانة ويترك لمدة لا تقل عن ثلث ساعة.
  3. في النهاية يتم شطف هذه المنطقة جيدًا بالماء الفاتر.

2- عصير الليمون الطبيعي

يحتوي عصير الليمون على فيتامين ج لذا يساهم في القضاء على الخلايا الميتة بشكل نهائي ويعمل أيضًا على توحيد لون البشرة ويمكن استخدامه باتباع الخطوات الآتية:

  1. يتم فرك المنطقة بشكل دائري على العانة ثم اتركِ الليمون حتى يجف على هذه المنطقة لمدة زمنية لا تقل عن عشر دقائق.
  2. يتم خلط عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من الزبادي ونصف ملعقة صغيرة من العسل ثم ضعي المزيج على المنطقة لمدة لا تقل عن عشر دقائق.

إلى هنا قد وصلنا لنهاية المقال الذي أوضحنا فيه أجمل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح الأماكن الحساسة فيمكنك الاختيار من بين هذه الوصفات مما يتناسب مع بشرتك.