اسعار الذهب اليوم الاربعاء 16 اكتوبر 2024 في مصر

اسعار الذهب اليوم الاربعاء 16 اكتوبر 2024 في مصر

يعد الذهب من أهم المعادن النفيسة التي تقدر بمبالغ مالية كبيرة، حيث يتساءل الآن الكثير من الأفراد لمعرفة كم يسجل سعر الذهب اليوم في جميع محلات الذهب في مصر حيث يسجل اليوم ارتفاع جديد في السعر حيث تتوالي أسعار الذهب في الارتفاع بعد أن سجل استقرار ملحوظ في الأيام الماضية حيث تشهد الآن جميع الأسواق العالمية ارتفاع كبير في أسعار الذهب ومن المؤكد أيضا استمرار هذا الارتفاع إلى فترة طويلة بسبب عدة أسباب مختلفة، لذلك سوف نقوم الآن بالتعرف على جميع أسعار الذهب اليوم في جميع الأسواق المصرية وما هو سعر الجرام الواحد من الذهب وذلك لجميع أنواع الذهب المتوفرة في جميع المحلات المتخصصة في بيع الذهب في مصر بالإضافة إلى معرفة ما هي قيمة مصنعية الذهب اليوم في كافة الأسواق المصرية لذا تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

ما هي اسعار الذهب اليوم في مصر

الجميع يتساءل عن قيمة الزيادة المفاجئة في أسعار الذهب اليوم حيث تشهد جميع الأسواق العالمية ارتفاع جديد في أسعار جميع أنواع الذهب لذا سيتم تناول الأسعار من خلال الآتي.

  • قد جاء اليوم سعر جرام واحد من الذهب بالنسبة لعيار 24 حيث أصبح سعر الجرام بعد الزيادة الجديدة نحو 4114 جنيها.
  • في حين سجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 في جميع الأسواق المصرية ليسجل مبلغ نحو 3600 جنيهاً.
  • بينما وصل اليوم سعر واحد جرام من الذهب عيار 18 في كافة الأسواق المصرية وذلك بمبلغ حوالي 3086 جنيهاً.
  • وقد وصل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 14 اليوم في جميع الأسواق المصرية حيث سجل مبلغ بقيمة 2400 جنيهاً.

كم يسجل سعر الجنيه الذهب اليوم

بعد الزيادة الجديدة في أسعار الذهب يبحث الكثير من الأشخاص لمعرفة ما هو سعر الذهب في جميع الأسواق العالمية بالاضافة إلى سعر الجنيه الذهب وذلك على النحو التالي.

  • وصل اليوم سعر الجنيه الذهب في جميع الأسواق المصرية بعد الارتفاع الكبير في سعر جرام الذهب حيث سجل اليوم مبلغ نحو 28800 جنيهاً والذي يقدر بوزن نحو 8 جرام.
  • وقد سجل اليوم سعر الذهب في جميع الأسواق العالمية حيث وصل السعر إلى 2661 دولار بالنسبة لسعر البيع بينما سعر سعر الشراء مبلغ بقيمة 2662 دولار.