بكم سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 في تعاملات اليوم

بكم سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 في تعاملات اليوم
سعر صرف الدولار اليوم

سعر صرف الدولار، يتابع الكثير من المواطنين الأخبار الاقتصادية اليومية المتعلقة بأسعار العملات الاجنبية في السوق المالية والمصرفية المصرية وقد استقرت اليوم القيمة السعرية للدولار الأمريكي اليوم الجمعة على تلك الأسعار للشراء والبيع والتي نستعرضها من خلال السطور المقبلة حيث يصدر عن البنك المركزي كل يوم التقرير الخاص به والمتعلق بسعر الدولار اليوم الجمعة وفق التحديثات الأخيرة التي تمت على تقارير العملات الأجنبية وأسعار صرفها في كل البنوك المصرية ووفق ما نشره البنك المركزي في مصر اليوم.

سعر صرف الدولار اليوم

السعر الحالي اليوم الجمعة للعملة الأمريكية في مصر يعد مستقر وهو ما قد لوحظ على تقرير الخاص بالعملات الأجنبية والسعر للدولار في البنك المركزي مستقر وثابت على ما يعادل 48.58 جنيه مصري وللبيع قدر سعره اليوم بنحو 48.68 جنيه مصري.

كم سعر الدولار في البنك الأهلي المصري؟

السعر الحالي لعملة الدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري اليوم الجمعة 18 من أكتوبر 2024 م وصل إلى قيمة تعادل 48.58 جنيه مصري وهو السعر المحدث اليوم للشراء وسعر البيع بلغ الآن 48.68 جنيه مصري للبيع.

سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر

تبلغ قيمة سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الجمعة مبلغ للشراء قدره 48.58 جنيه مصري للشراء، بينما سجل سعر بيع عملة الدولار اليوم في بنك مصر قيمة مالية تعادل 48.68 جنيه مصري.

سعر الدولار في بنك القاهرة

فيما يخص السعر الحالي لعملة الدولار الجمعة في مقابل سعر العملة الوطنية فقد وصل البيع إلى 48.67 جنيه مصري وسعر الشراء وصل اليوم إلى 48.54 جنيه مصري وفق آخر تعاملات تمت اليوم.

سعر الدولار في بنك سي آي بي

السعر في التوقيت الراهن لعملة الدولار وقيمة صرفه في البنك التجاري الدولي وصلت إلى 48.58 جنيه مصري وهو سعر شراء العملة وسعر بيعها اليوم استقر على مبلغ 48.68 جنيه مصري.

أقل سعر صرف للدولار اليوم

السعر الأقل للدولار اليوم كان في البنك المصري لتنمية الصادرات وحقق قيمة تعادل 48.50 جنيه مصري شراء، وبيعه وصل لـ 48.60 جنيه مصري داخل البنك.